الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة مدير إدارة المتابعة بـ"تعليم الغربية" إثر إصابته بفيروس كورونا

وفاة مدير إدارة المتابعة
محافظات
وفاة مدير إدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بالغربية
الإثنين 17/مايو/2021 - 03:16 م

توفي إبراهيم شهاب مدير إدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بالغربية، داخل العزل الصحي بمستشفى كفر الزيات العام، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وجار دفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه قرية محلة مرحوم بمركز طنطا.


ونعت مديرية التربية والتعليم بالغربية، فى بيان اليوم الاثنين، الفقيد داعية أن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يتقبله قبولاً حسنًا ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان.


كان الفقيد الراحل قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد مؤخرا متمثلة في ارتفاع في دراجات الحرارة وضيق في التنفس وعطس وسعال وأجريت له الفحوصات الطبية، وأخذت منة عينة وجاءت النتيجة إيجابية، وتأكدت الإصابة بفيروس كورونا وتم إيداعه بعزل مستشفى كفر الزيات العام، وتدهورت حالته الصحية إلى أن وافته المنية.

وفى وقت سابق، قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تخفيض الكثافة البشرية في المدارس ودواوين الإدارات التعليمية والمديرية خلال شهر رمضان المبارك، بناء على تعليمات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والحرص على تناوب العاملين في الحضور، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، في بيان له، عمل خطة التناوب بين العاملين في المديرية والإدارات التعليمية العشرة، بما لا يؤثر في سير العمل واستقراره والخدمات المقدمة في الجمهور.

وأضاف وكيل تعليم الغربية أنه سيتم خفض الكثافة البشرية داخل المدارس بما لا يؤثر في سير العمل واستقراره مع الأخذ في الاعتبار احتياج المعلمين خلال أعمال الامتحانات، على أن يتم خطة التناوب بين العاملين وتخطر بها المرحلة التعليمية التابع لها المدرسة.

ووجه “حسن” مديري مراحل الإدارات التعليمية العشرة بمراجعة خطط تناوب المدارس، والتأكد من عدم تأثيرها على سير العمل وأعمال الامتحانات المقررة، وانتظام الدراسة بالمدارس.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على الاستمرار في عملية التعقيم والتطهير واستخدام الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقا لبروتكولات وزارة الصحة.

 

تابع مواقعنا