الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الأزهر يترأس اجتماعا لمتابعة أعمال الصيانة بمدينة الطلاب

جامعة الأزهر
تقارير وتحقيقات
جامعة الأزهر
الإثنين 17/مايو/2021 - 03:57 م

ترأس الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الاثنين، وعقب عودته من إجازة عيد الفطر المبارك اجتماع متابعة تنفيذ أعمال الصيانة والتجديدات بالمدن الجامعية بمدينة نصر؛ للوقوف على ما تم من أعمال الصيانة والتجديد، تأكيدًا لمتابعته الدائمة والمستمرة لجميع مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وحرصًا منه للوقوف على مستجدات الأوضاع في الجامعة بكافة مؤسساتها.

 

وخلال الاجتماع طالب رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في أقرب وقت ممكن بالمباني التي يجري بها أعمال الصيانة والتجديد.

 

وشدد رئيس الجامعة، على  ضرورة وأهمية العزل الجيد لاسقف المباني، وأن تكون الخزانات التي تعلو المباني من مادة الإستانلس المطابقة للمواصفات والمقاييس العالمية، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالمساحات الخضراء بين المباني وبعضها البعض، وأماكن الانتظار والمتنزهات للطالبات.

 

وشارك في الاجتماع الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والأستاذ مجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، والدكتور العدل القاضي، مدير المركز الهندسي بالجامعة، والدكتور محمد بحر، نائب مدير المركز الهندسي.

 

تابع مواقعنا