الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحريات المباحث تكشف مفاجأة بشأن العثور على جثة شخص مصاب بطلق ناري بالرأس في المعادي

انتحار_أرشيفية
حوادث
انتحار_أرشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 04:26 م

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل العثور على جثة عاطل داخل منزله الكائن بمنطقة المعادي، وبه أثار طلقات نارية بالرأس في ظروف غامضة.

بداية الواقعة، بتلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من حارس عقار يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بإحدى شقق العقار، وبانتقال قوة أمنية، تبين أن الشقة في الدور الأرضي ومنبعث منها رائحة كريهة من الداخل.

وبسؤال حارس العقار عن قاطن الشقة، أفاد أنه شاب يبلغ من العمر 42 عاما، يدعى "وسام"، بدون عمل، وأنه متواجد داخل الشقة منذ حوالى 4 أيام وبالتواصل مع زوجته المنفصلة عنه عن طريق حارس العقار  تليفونيا والتي تدعى "نجوان.م"، 32 سنة، ربة منزل، أفادت بأنها تركت منزل الزوجية منذ حوالى 6 أشهر لوجود خلافات زوجية، مشيرةً إلى أنه يعانى من مشاكل نفسية.

وبمعاينة الشقة تبين وجود أثر لفتحة دخول لمقذوف ناري من الجانب الأيمن للرأس وفتحة خروج من الجانب الأيسر وتبين وجود "مسدس" بداخله 7 طلقات من ذات العيار ملقي بين فخدي المتوفي وتبين أن المسدس مرخص لوالد المتوفى.
 

وعثر على متعلقات المتوفي وهى عبارة عن "مبلغ مالي 1035 جنيها مصريا، ومبلغ 8 ريالات سعودية و3  دولارات و11 طلقة 9 مم طويل من ذات عيار السلاح و2 هاتف محمول وبعض الفيز البنكية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تابع مواقعنا