الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل براءة 10 مسئولين بـ"التربية والتعليم" من تهمة صرف مبالغ مالية بأكثر من المستحق

مجلس الدولة
حوادث
مجلس الدولة
الإثنين 17/مايو/2021 - 05:15 م

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، ببراءة 10 من مسئولي مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد سابقًا، من تهمة إعداد كشوف الأجر الإضافي وبدل أيام العطلات بأكثر من المستحق لقيادات المديرية.

فيما أدانت المحكمة المُحال السادس مدير الشئون المالية والإدارية سابقًا بالمديرية، وعاقبته بخصم أجر 60 يومًا من راتبه عن التهم المنسوبة له.

صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُودَ نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد حسن.

ونسبت النيابة الإدارية للمحال الأول، بأنه أعد كشوف تقدير الأجر الإضافي وبدل عن أيام الجمع والعطلات عن شهري أغسطس وسبتمبر عام 2016، بأزيد من المستحق قانونًا لقيادات مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية لهم بدون وجه حق بإجمالي 12445.69 جنيهًا ووقع على هذه الكشوف بصفته المختص ومدير إدارة شئون العاملين على الرغم من عدم تكليفه بذلك وكونه ليس المختص بذلك .

كما قام المُحال الثاني بإعداد والاشتراك في تقدير أعد كشوف تقدير الأجر الإضافي وبدل عن أيام الجمع والعطلات عن شهري أكتوبر ونوفمبر 2016، بأزيد من المستحق قانونا لقيادات مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية لهم بدون وجه حق بإجمالي 16104.63 جنيه، ووقع على هذه الكشوف بصفته المختص على الرغم من عدم تكليفه بذلك وكونه ليس عمله، وأسهم باقي المحالين في الاشتراك بالمخالفة كل على حسب موقعه الوظيفي.

 

تابع مواقعنا