الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع الإنترنت عن مركز خاص بـ"لقاح كورونا" في المنوفية.. ومسئول: بفعل فاعل (فيديو)

انقطاع النت- أرشيفية
محافظات
انقطاع النت- أرشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 06:05 م

انقطعت خدمة الإنترنت الأرضي عن مركز خاص بـ"لقاح كورونا"، في قرية كفر الحضرة التابعة لمركز الباجور في المنوفية، لبعض الوقت، في ظل وجود بعض المواطنين لتطعيم.
واتهم الدكتور معتمد يوسف، مدير الإدارة الصحية في الباجور، خلال فيديو مثير للجدل، البعض بتعمد قطع سلك الخط الأرضي الخاص بالوحدة الصحية، قائلًا: "السلك تم قطعه بفعل فاعل"، مشيرًا إلى وجود اتصالات عديدة تلقاها من وزارة الصحة ومديرية الصحة في المنوفية، للاستفسار عن حقيقة عدم دفع فاتورة الإنترنت الأرضي للوحدة الصحية المتواجد بها مركز لقاح كورونا.

وهاجم مدير مدير إدارة الباجور الصحية في حديثه البعض بمحاربته، مؤكدًا أن قطع السلك كان بفعل فاعل لعرقلة عملية تسجيل المواطنين على سيستم وزارة الصحة لتطعيم بلقاح كورونا.
وأعلنت شركة مياه المنوفية البدء في إجراءات تطعيم العاملين لديها بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتعاون مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، وسوف يتم البدء بموظفي فرع شبيه الكوم وإدارة الشركة كمرحلة أولى ويليها باقي الفروع.


بدء تطعيم العاملين بمياه المنوفية بلقاح فيروس كورونا

وأصدرت شركة مياه المنوفية إعلانا جاء فيه أنه تقرر البدء في تطعيم الموظفين بلقاح فيروس كورونا، تحت رعاية محمد نجيب صالح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

ونوهت شركة مياه المنوفية بقيامها بالتعاون مع مديرية الصحة بالمنوفية، بإعطاء "لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، المعتمد من وزارة الصحة والسكان المصرية وذلك كمرحلة أولى للعاملين بكلا من فرع شبين الكوم وإدارة الشركة.

وتابع التنويه أنه على من يرغب في أخذ اللقاح يقوم بملء الاستمارة اللازمة، بإدارة العلاقات العامة من اليوم الإثنيـن الموافق 17 مايو 2021 حتى يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021.

وكان الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، قد كشف في وقت سابق إجراء التنسيق مع عدد من الهيئات والشركات، لتسجيل الفئات المراد تطعيمهما بـ"لقاح فيروس كورونا" وإعلام وزارة الصحة بهم للسماح بالتسجيل وفق الاشتراطات، وذلك من خلال فرق طارئة تعمل على تطعيم تلك الفئات.

وأضاف وكيل صحة المنوفية أنه تم التنسيق مع مستشفى ومجموعة شركات العربي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتضامن الاجتماعي، للبدء في تطعيم كافة العاملين بـ"لقاح فيروس كورونا" حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وجار التنسيق مع المصانع بالمناطق الصناعية بقويسنا والسادات استكمالًا لمنظومة التطعيم.

تابع مواقعنا