الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم المنوفية تعلن أسماء الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية

طارق شوقي وزير التربية
محافظات
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الإثنين 17/مايو/2021 - 07:20 م

أعلنت مديرية التعليم بالمنوفية أسماء الطلاب المقبولين، بشكل مبدئي بالمدارس المصرية اليابانية، للعام الدراسي  الجديد 2021/2022، الذين تقدموا للالتحاق بالمدرسة المصرية اليابانية بشبين الكوم والمدرسة المصرية اليابانية بقويسنا.

وأكدت تعليم المنوفية أن وحدة المدارس المصرية اليابانية بالوزارة، ستتواصل مع أولياء الأمور هذا الأسبوع لإبلاغهم بموعد المقابلات الشخصية والتي ينبغي اجتيازها للانضمام للمدارس، وسيتم الإعلان عن المقابلات في المدارس الجديدة تباعًا خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من مقابلات المدارس التي كانت تعمل خلال السنوات الماضية.

وأوضحت تعليم المنوفية أن وحدة المدارس اليابانية شددت على أن اختيار الطلاب سيكون وفقًا للشروط المعلنة قبل فترة التقديم والأماكن المتوفرة بالمدارس.
وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إنه تم حظر عدد من المتقدمين لتجاوزهم على السوشيال ميديا ضد الوزارة، كما تم توصيل شبكة عنكبوتية مع جميع الجهات ولا نحتاج إلى أي إفادات من أي جهة.

وأضاف عمر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي بمقر الوزارة للحديث عن مستجدات البوابة الإلكترونية، هناك من قام بالانتفاع من المسابقة والنصب على المعلمين، متابعا مكاتب المنوفية التي تتعامل بهذا الشكل مرصودة، وتم مخاطبة جهاز حماية المستهلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المكاتب والشركات، في المنوفية وغيرها.

وتابع نائب وزير التعليم لشئون المعلمين: “نحن لا نتهاون في هذا الملف، ونحن نسير في إطار سليم وبهدوء تمام، ولا نعلن عن كل شيء لأنه لا داعي لذلك، لا بد من الاستماع للعالم عن منظومة التعليم في مصر، وليس تركيا، وهذا واضح في موافقة الإمارات للمشاركة في جائزة أفضل معلم خليجي”.

 

كشف أسماء المقبولين بالمدارس اليابانية
كشف أسماء المقبولين بالمدارس اليابانية
كشف أسماء المقبولين بالمدارس اليابانية
تابع مواقعنا