الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألفاظ نابية وضرب وسرقة.. 10 خلافات للمخرج محمد سامي في الوسط الفني

محمد سامي
فن
محمد سامي
الإثنين 17/مايو/2021 - 09:19 م

من المتعارف عليه أن حياة أي إنسان لا تخلو من الخلافات، ولكن حياة صناع الوسط الفني تكون مختلفة لأنهم يحرصون على إظهار الجانب الإيجابي لهم طوال الوقت، ويتجنب معظمهم معرفة الجمهور بخلافاتهم حتى التي تدور بالوسط فيما بينهم، ولكن خرج عن هذا الإطار المخرج محمد سامي، الذي نشهد له كل عام مشكلة جديدة مع زملائه.

لم تتوقف خلافات المخرج محمد سامي فقط مع زملائه بل تصل إلى حد التطاول على العاملين معه الذين يستعين بهم في أعماله، والفنانين الصغار فنيًا أيضًا على عكس معاملته مع نجوم العمل، وذلك على حد قول الذين عملوا معه بمشواره الفني وانتقادهم له على السوشيال ميديا.

ونرصد لكم في هذا التقرير خلافات محمد سامي مع الفنانين في السطور الآتية: 

غادة عبد الرازق 

وقع خلاف حاد بين محمد سامي والفنانة غادة عبد الرازق أثناء عملهما في مسلسل “حكاية حياة”، حينما نشب بينهما مشادة كلامية أمام العاملين بالمسلسل وصلت حد التطاول وهذا ما لم تقبله غادة، وظهرت حينها تصريحات صحفية لمحمد سامي أنها استأجرت بلطجية لضربه وتكسير شقته، وهو ما نفته غادة فيما بعد بلقاءاتها التلفزيونية.

نسرين أمين

كان للفنانة نسرين أمين خلاف كبير بسبب تصوير مسلسل “الأسطورة” وأشارت في تصريحاتها التلفزيونية خاصةً عند ظهورها ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة في الموسم الرمضاني أنه خدعها، فهو باع لها الدور وأوهمها أنه البطولة النسائية أمام الفنان محمد رمضان، وهذا لم يتم على أرض الواقع، حيث كبّر دور زوجته مي عمر على حساب باقي النجوم في المسلسل لتظهر ويلمع نجمها بينهم.

ياسمين صبري

هاجمت ياسمين صبري المخرج محمد سامي بسبب مسلسل “الأسطورة” وخرجت في تصريحات صحفية أنه حذف لها العديد من المشاهد لإبراز دور زوجته الفنانة مي عمر، ليرد عليها محمد سامي حينها عليها قائلً، إن كل ما قالته ياسمين ما هو إلا نفسنة فقط، وأنه طلب أكثر من مرة أن تترك العمل في المسلسل لأنها تفتقر للباقة في التحدث “مبتعرفش تتكلم”، وبالرغم من عرض عليها مسلسل “جراند أوتيل” في نفس التوقيت إلا أنها وافقت على “الأسطورة" طمعًا في شعبية محمد رمضان.

شيرين عبد الوهاب 

واختلف مع المطربة شيرين عبد الوهاب منذ ما يقرب من 8 سنوات، عندما قالت عنه إنه إنسان يمتلك 30 وجهًا ويحاول الوقيعة بينها وبين المطرب تامر حسني وهيفاء وهبي، بعدما ساعدته ورشحته لعدة أعمال مع نجوم كبار، ليرد محمد سامي على تصريحاتها قائلًا إن الخلاف يعود لتعاونه مع الفنان تامر حسني وهو ما رفضته شيرين مطالبةً إياه برفض العمل وأنه ليس مخرجًا ملاكي وعندما لاقت رفضًا لطلبها هاجمته، مضيفًا: “لو كنت راجل مش محترم كنت طلعت صورها قبل الكليب وعرفت الناس إن أنا ركبت وشها على جسم موديل”.

محمد السبكي

حدث خلاف مع المنتج محمد السبكي بعد فيلم “تصبح على خير” الذي لعب بطولته الفنان تامر حسني، وقبل دخوله تصوير مسلسل “ولد الغلابة”، وقال محمد سامي خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة”: “السبكى مش بيعرف يتعامل مع حد قدى، ولا بعرف اتعامل مع حد قده، وإحنا الاتينن أصدقاء.. وخناقتنا مضحكة جدًا، وأنا ابنه، ومحدش بيتحدى ابنه، ولو محمد السبكى عمل فيلم من غير إيرادات، فأكيد إن الوقت لم يسعفه”.

ماجد المصري 

نشب خلاف بين محمد سامي والفنان ماجد المصري بعد عرض مسلسل “كلام على ورق” بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأحمد زاهر، حينما صرح ماجد المصري بأنه غير راضٍ عن المسلسل ليرد سامي مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن على قناة “on tv” قائلً، إن تلك التصريحات نابعة عن غيرته من أحمد زاهر، مضيفًا: “أحمد زاهر بيمثل زي ماجد المصري 10 مرات، وأ،ا من حي أقيم الممثلين اللي شغالين معايا.. وزاهر النجم الوحيد اللي أخد جائزة أحسن ممثل وماجد قالي أنت بتركب زاهر عليا.. فبلاش تتمنظر يا ماجد عليا وتقولي الكادر المقلوب أنت بتصقف على كل مشهد وبس.. وبلاش تمثل تامي ما تمثلش عشان الناس بتزعل”.

أنغام 

بعد تصريحات المطربة أنغام بشغفها بالعمل مع مخرج كبير مثل محمد سامي، عندما حان وقت التعاون اختلف الثنائي في وجهات النظر الفنية وصل لحد الخلاف، بعدما رفض الأغنية التي رأتها ملائمة لتتر مسلسل “نسل الأغراب”، ليصبح تحديًا بينهما “يا الأغنية دي يا مش هغني التتر”، لينهي محمد سامي التعاون ويستعين بالمطرب تامر حسني ويقدمه لأول مرة باللهجة الصعيدي في أغنية تتر المسلسل.

عفاف شعيب 

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن موقف أغضبها من المخرج محمد سامي أثناء تصويرهم مسلسل “آدم” بطولة الفنان تامر حسني، حيث طلب منها سامي أن تقفز في أحد المشاهد وهذا لم يكن في حسبانها لأنها لا تسطيع قيامها لكبر سنها ورفضت أن يساعدها أي رجل في القفز، فواجهت عصبية من محمد سامي على رفضها فحاولت القفز، وعندما نجحت واجهت آلامًا حادة في ظهرها لدرجة دخولها غرفة العناية المركزة وكل زملائها بالمسلسل توجهوا للاطمئنان عليها ما عدا محمد سامي، ليصل إلى مسامعها أنه يقول عنها: “دي بتدلع.. عناية مركزة إيه دي اللي تدخلها”، وذلك حسبما روت القصة خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” بموسمه الخامس.

مريم سعيد صالح 

وجهت الفنانة مريم سعيد صالح صعوبة في التعامل مع المخرج محمد سامي خلال تصويرها مسلسل “نسل الأغراب”، مشيرةً إلى أنه وجه لها العديد من الألفاظ النابية عندما أخطأت في جملة ما أثناء التصوير، وكان أمام العشرات من طاقم التصوير بالإضافة إلى وجود ابنتها في الكواليس، وحدث بينهما احتداد في الحديث، ناعيًا إياها بـ“الفاشلة”، بالإضافة إلى أنه اتفق معها على تصوير 5 أيام فقط بمبلغ ما وصلت عدد أيام التصوير إلى 17 يومًا ورفض إعطاءها الزيادة، وعندما قدمت شكوى لجهة الإنتاج والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعطوها فقط مقابل الزيادة 10 آلاف جنيه، وذلك خلال تصريحاتها لـ“القاهرة 24”.

المحامي أحمد أبو يوسف 

صرح المحامي أحمد أبو يوسف بأن محمد سامي سرق منه فكرة مسلسل “البرنس” الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2020، بعدما تراسل معه أبو يوسف أكثر من مرة وموافقة محمد سامي المبدأية معه على العمل، وإرساله له الخطوط الدرامية للمسلسل والشخصيات والصراعات، رافضًا أن يرد عليه مطلقًا، وتقدم بشكوى في نقابة المهن الفنية مطالبًا بوقف عرض المسلسل، وبالفعل عقد جلسة وتم إخطار محمد سامي بموعد الجلسة ولكن لم يحضر، كما صدقت الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بأنه يوجد تطابق بين الفكرة والشخصيات الدرامية والصراع الدرامي للعملين.

تابع مواقعنا