الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل شيخ بعد إهانة وزير خارجية لبنان لدول الخليج: "أفتخر أني راعي غنم" (تغريدة)

تركي آل شيخ
فن
تركي آل شيخ
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 10:39 ص

علق المستشار تركي آل شيخ، على حديث وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، في أحد البرامج الحوارية، الذي قال إن دول الخليج كانوا سبب دخول تنظيم داعش دولة لبنان.

وقال آل شيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مشيرًا إلى استيائه من حديث وهبة: “أولًا افتخر أني بدوي وافتخر أني راعي غنم اللي على فكرة وظيفة أكثر من 25 رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم”.

وتابع آل شيخ في تغريدته: “وافتخر أني من أرض الأبطال والصحابة.. اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم أشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام”.

تركي آل شيخ عبر تويتر

المستشار تركي آل شيخ

وفي وقت سابق قبل حلول الموسم الرمضاني الماضي 2021، طرح المستشار تركي آل شيخ البرومو الدعائي الأول لبرنامج رامز جلال "رامز عقله طار"، والذي أُذيع عبر قناة أم بي سي مصر، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

وظهر في برومو برنامج رامز جلال المستشار تركي آل الشيخ من داخل ملاهي الألعاب في المملكة العربية السعودية التي أُعدت من أجل مقلب رامز جلال، وداخل غرفة التحكم والمراقبة التي يشاهد فيها رامز الضيوف فور دخولهم موقع “المقالب”.

وقال رامز جلال: “لأول مرة من غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار” وبالإضافة إلى أن آل الشيخ ظهر بداخل مدينة ملاهي كبيرة وتجولوا معاً بداخلها.

تابع مواقعنا