الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 70 موظفا للتحقيق لتركهم العمل وإعدام 37 شيشة في حملة مكبرة بكفر الدوار

مصادرة واعدام الشيش
أخبار لا تهمك
مصادرة واعدام الشيش بالبحيرة
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 12:08 م

شنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة، عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الدوار، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم لضبط المخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح، للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

أسفرت الحملات عن إحالة 70 من العاملين بمستشفى كفر الدوار المركزي والإدارة الزراعية والإدارة التعليمية لتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية، وتحرير عدد 16 محضرا لعدم ارتداء الكمامات وضبط وإعدام عدد 37 شيشة بالكافيهات، وتم تحرير عدد من محاضر البيئة.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء أحمد مرزوق، رئيس الوحدة المحلية، شنت أمس حملة مكبرة للمرور على المحلات التجارية والمقاهي بنطاق المدينة، حيث تابعت الحملة مدى التزام المحلات والمقاهي بالإجراءات الاحترازية المقررة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا، وكذلك شروط التراخيص والبيئة.

وشملت الحملة مناطق المدينة، من بينها "شارع الجيش، شارع المحكمة، الحدائق، الميزانية، وسط البلد، شارع أحمد عرابي، وشارع بورسعيد"، وذلك في إطار تكثيف حملات متابعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بالإجراءات الاحترازية وشروط التراخيص، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا للحد من انتشاره.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 15 محضر مخالفة بيئية وصحة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وكذلك غلق عدد 3 مقاهٍ لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية وإدارة نشاط بدون ترخيص، فضلاً عن التحفظ على 8 كيلو لحوم ومنتجات لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي.

شارك في الحملة إدارة البيئة وقسم رخص المحلات بالوحدة، بالتنسيق مع وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

تابع مواقعنا