الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب: مواجهة كريستال بالاس ستكون نهائي إذا فزنا على بيرنلي

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 03:41 م

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة جيمس ميلنر، لاعب الفريق للتدريبات، قبل مواجهة بيرنلي المقررة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "سيعود ميلنر للتدريبات اليوم، أما ديوجو جوتا يتحسن ولديه فرصه لـلحاق بآخر مباريات الدوري  أمام كريستال بالاس".

واستمر: "مع ديوجو انخفض التورم وبدا أفضل من الفحص الأول،  لذا فهي فرصة ضئيلة لعطلة نهاية الأسبوع، لكن الأخبار الجيدة للبرتغال ولليورو، سنرى ما إذا كان ذلك جيدًا بما يكفي بالنسبة لنا".

وتطرق  كلوب  خلال حديثه عن روي هودجسون، المدير الفني لكريستال بالاس وقال: "ربما يبحث عن التحدي التالي لن أتفاجأ، اكُن له المزيد من الاحترام، على حد علمي، سيحصل على وداع لطيف للغاية في آنفيلد يوم الأحد قبل المباراة وبعدها، آمل أن نتمكن من القيام بشيء مختلف أثناء ذلك، سيحصل على وداع مناسب".

وتابع: "إنه أحد عظماء مهنتنا، لقد عرفته قبل وقت طويل من لقائه، لكن عندما التقيت به كان الأمر أفضل، لقد قام بعمل رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد شكل مجموعة تابعته تمامًا ولا يمكنني أن أحظى بقدر أكبر من الاحترام للمدة التي قضاها في ذلك، وما فعله وكيف فعل ذلك".

وأردف كلوب عن هدف أليسون: "في تلك اللحظة ، لم يفكر أحد في المباراتين التاليتين في كرة القدم، إذا كان لديك بعض الهزائم، فأنت متأثر بها ، لذا إذا كان لديك مستوى عالٍ ، فيجب أن تتأثر بذلك أيضًا".

وتابع: "لم أشاهد أبدا هدفا مثل هذا، لكن هذا لايجعلنا قريبين من هدفنا مالم نكمل مسيرنا ، نحن نعرف مدى ارتفاع العقبات أمامنا، الهدف لا يجعل المهمة أسهل لكنه غير العقلية، لقد أبقانا في السباق، لقد كانت لحظة خاصة للغاية".

وعن التأهل دوري أبطال أوروبا: "سيكون هائلا للغاية وأفضل بكثير مما كنا نظن قبل بضعة أسابيع. لقد فزنا ببعض المباريات  أوصلنا أنفسنا إلى هذا المركز لذلك نريد ان نستغله لأجل البطولة الأجمل".

وعن التدريب ة في سن 73 عامًا مثل روي هودجسون:"لا توجد فرصة! آمل أن أكون بصحة جيدة وعلى قيد الحياة بعد ذلك ولكنني لن أتمكن من ذلك، إنه ليس في خططي على الإطلاق".

وعن الجولة الأخيرة في الدوري: "يوم الاحد سيكون نهائي بالنسبة لنا اذا حققنا الفوز في ملعب تيرف مور".

 

تابع مواقعنا