الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي يعلق على رحيل روي هودجسون.. ويكشف موقف مويس كين من العودة إلى إيفرتون

روي هودجسون
رياضة
روي هودجسون
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:33 م

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون، عن استعدادات فريقه لمواجهة وولفرهامبتون، غدا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق الإيطالي على رحيل روي هودجسون من منصبه كمدرب لكريستال بالاس نهاية الموسم الجاري، كما تحدث عن وضع اللاعب مويس كين مع الفريق والمُعار إلى باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يواجه إيفرتون نظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "جوديسون بارك" معقل التوفيمين.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أعتقد أنه من الجيد دائمًا أن يكون كل الفريق متاحًا، صحيح أن التشكيلة التي وضعتها في مكانها غدًا لن تكون مهمة جدًا من رد الفعل والسلوك الذي يجب أن نظهره بعد الهزيمة أمام شيفيلد يونايتد".

وتابع: "المفتاح ليس تشكيلة الفريق ولكن الموقف الذي يجب أن نظهره، لقد استعدنا المشجعين وعلينا إظهار موقف جيد وروح طيبة".

وحول اللحاق باللعب في إحدى الدوريات الأوروبية قال: "ليس لدينا الكثير من الاحتمالات لأوروبا ولكن لدينا الحلم، فقط إذا تمكنا من الفوز بهاتين المباراتين، لا أريد أن أتحدث كثيرًا لأننا نشعر بخيبة أمل شديدة بسبب مباراة الأحد وأود أن أرى رد فعل من الفريق".

وعن روي هودجسون عن تدريب كريستال بالاس نهاية الموسم الجاري: "روي صديق جيد، كانت لديه مسيرة رائعة. أعتقد أنه في كل نادٍ كان، في إيطاليا، لدي ذكرى جيدة عنه، أعتقد أنه ساعد كرة القدم على أن تكون أفضل، وأعتقد أنه علم الكثير من المدربين كيفية التصرف". 

وعن عودة مويس كين: "أعتقد أنه يجب أن نتحدث عن وضعه، إنه على سبيل الإعارة وينتهي في 30 يونيو، ما لم يكن هناك أي طلب من باريس سان جيرمان، سيعود".

تقارير: استدعاء راموس وناتشو للمنتخب الإسباني

تابع مواقعنا