السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعمًا لأهالي فلسطين.. فضل شاكر يطرح كليب أغنيته الجديدة "الأرض بتتكلم عربي"

فضل شاكر
فن
فضل شاكر
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 06:07 م

طرح الفنان اللبناني فضل شاكر كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الأرض بتتكلم عربي”، والتي تدعم أهالي فلسطين تزامنًا مع الاعتداءات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة بعد حادثة حي الشيخ جراح، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب".

وأغنية “الأرض بتكلم عربي”، هي من توزيع زاهر ديب، ومهندس صوت إبراهيم الكستي، ومونتاج رمزي خالد، وإشراف عام تحت قيادة إياد النقيب.

وتقول كلمات الأغنية: “الأرض بتتكلم عربي.. الأرض الأرض.. الأرض بتتكلم عربي تقول الله..أن الفجر لمن صلاة.. مطولش معاك الأرض..الأرض.. الأرض بتتكلم عربي”.

وسبق، تعافى فضل شاكر من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به خلال الفترة الماضية، وخرج نجله محمد شاكر معلنًا خبر الشفاء ومطمئنًا الجمهور على سلامته.

وتواصل “القاهرة 24” مع المكتب الإعلامي لفضل شاكر، الذي أكد سلامته ومواصلته نشاطه الفني، بجانب التحضير لأعمال جديدة، التي تعد مفاجأة للجمهور، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

وكان كتب نجله محمد شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “الحمدلله ع سلامتك بابا، الحمد لله تم شفاؤه من كورونا، الله يشفي مرضاكم و يحمي أهلكم”.

تابع مواقعنا