الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسسة حياة كريمة تؤيد مبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة

غزة
تقارير وتحقيقات
غزة
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 06:07 م

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن تأييدها الكامل ودعمها لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية
مخصصة لصالح إعادة إعمار قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الأعمار.
 

وأكدت المؤسسة خلال بيان لها اليوم، استعدادها التام للمشاركة في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لهذه المبادرة بالجهود المادية والمعنوية والخبرات المتحققة من خلال خبرتها وجهودها التنموية في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».


وتأتي هذه المبادرة المصرية التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة إعمار غزة لتعزز الدور القيادي لمصر في المنطقة العربية التي لطالما كانت درة التاج لدول المنطقة، كما تعكس أولوية القيادة السياسية في دعم القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين وتؤكد أن إعمار المنطقة العربية مسؤولية مشتركة حيث تأتي تأكيدًا لدعم للقضية الفلسطينية العادلة والمشروعة، وللحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وإذ تعرب مؤسسة حياة كريمة عن فخرها واعتزازها بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يأتي مؤكدة على مبدأ أن العمل هو الوسيلة التي تبنى بها الأمم وتعمر بها المدن، وعليه تنضم مؤسسة حياة كريمة لمبادرة سيادة الرئيس لتقديم كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لصالح عملية الإعمار في قطاع غزة.


وفي إطار ذلك تدعو مؤسسة حياة كريمة كافة الجهات المصرية والإقليمية والدولية المعنية بالمضي قدمًا في إعمار غزة جنبًا إلى جنب لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 كما تدعو المؤسسة منظمات المجتمع المدني للمشاركة في دعم هذه المبادرة الإنسانية، والتضامن من أجل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات الفلسطينية التي تضررت جراء هذا العدوان.

تابع مواقعنا