الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

30 عامًا على "غريزة أساسية".. فيلم شارون ستون المثير للجدل يعود للسينما بنسخة 4k (فيديو)

شارون ستون
فن
شارون ستون
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 09:29 م

قالت النجمة شارون ستون، إنها لا تستطيع فعل شيء تجاه إعادة إصدار نسخة جديدة، من فيلمها الشهير Basic Instinct “غريزة أساسية”.

وفي مقابلة للنجمة شارون ستون مع برنامج A Current Affair، أفادت بأنها تقف عاجزة عندما يتعلق الأمر بإيقاف الإصدار الجديدة بتقنية الـ 4k لفيلم Basic Instinct التي يعتزم طرحها المخرج والمنتج بول فيرهوفن للاحتفال بالذكرى الثلاثين للفيلم.

وقالت ستون: “لقد قرروا إصدار نسخة جديدة من الفيلم، وهناك قواعد جديدة وضعتها نقابة الممثلين حول ذلك الأمر، لكنها وضعت بعد أن صنعت هذا الفيلم، ولذا فهي لا تنطبق علي”.

ومن المقرر أن تطرح Studio Canal النسخة الجديدة لـ Basic Instinct  في فرنسا بداية من 16 يونيو المقبل، يليه إطلاق يوم 17 يونيو في أستراليا ونيوزيلندا، وستكون النسخة المرممة متاحًة أيضًا على Blu-ray و DVD في المملكة المتحدة 14 يونيو وألمانيا 17 يونيو.

فيلم شارون ستون الشهير "غريزة أساسية" كان تم طرحه عام 1992، وتضمن العديد من المشاهد الجنسية الصريحة، وحقق الفيلم انتشارا ونجاحا كبيرا في مختلف دول العالم، ويعد أحد أبرز أفلام شارون ستون.

وكتبت ستون في مذكراتها عن الفيلم، إنها تعرضت لخداع كبير وتم تصوير بعض المشاهد بطريقة لم تدرك أنها ستخرج على الشاشة بهذا الشكل، وأنها صفعت مخرج الفيلم على وجهه بعدما رأت العمل في السينما.

تابع مواقعنا