الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"غيّر الكالون وجاب أهله في شقتي".. زوجة تطلب الطلاق من زوجها للضرر

زوجان - أرشيفية
حوادث
زوجان - أرشيفية
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 10:40 م

رفعت “أ .م” تبلغ من العمر 31 عامًا، عاملة بإحدى القطاعات ولديها طفل يبلغ 3 سنوات، دعوى طلاق للضرر وسوء العشرة أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، وادعت فيها استحالة العشرة بينها وبين زوجها، خاصة أنه “شديد العنف وكثيرًا ما يتعدى عليها بالضرب المبرح، وإلقاء منقولات الزوجية من شرفة المنزل والنداء على الجيران لمشاهدة الخلاف بينهما، حيث هشم أكثر من نصف منقولاتها” على حد قولها.

وقالت الزوجة إنها تعرفت علي زوجها عن طريق العمل، ثم اتفقا على الزواج بعد خطبة دامت لـ3 أشهر، واتفقا على تجهيز المنزل معًا، فقامت بمساعدته بمبلغ في شراء الشقة وقام الزوج بإمضاء وصل أمانة لإثبات حقها، ولكن بعد الزواج لمست تغيرًا معاملته معها، وتأكدت من علاقته بأخرى.

وعندما واجهته ببعض الأدلة التي حصلت عليها من هاتفه، فلم يستطع الإنكار وقام بنهرها، مؤكدًا رغبته من الزواج بسيدة أخرى واحتدم الأمر بينهما فقامت بترك المنزل لعدة أيام وعند عودتها فوجئت بتغيير مفاتيح الشقة، فقد جلب الزوج أسرته للعيش بها، "غير الكالون وجاب أهله في شقتي".

قامت الزوجة بالذهاب إلى منزل أسرتها مرة أخرى برفقة صغيرها، مطالبةً زوجها بالطلاق، والمبلغ الذي استدانه منها، فقام بمساومتها على التنازل عن مسكن الحضانة والمنقولات الزوجية، والمبلغ المالي لإتمام الطلاق وليس عليه غير نفقة الصغير.

وتابعت بأنها رفضت ما قاله بشدة وقامت برفع دعوى طلاق للضرر وسوء العشرة، وأيضا دعوى أمام القضاء بوصل الأمانة بالمبلغ الذي استدانه منها، فيما أحيلت الدعوى للتحقيق وإثبات صحة أقوال الزوجة.

تابع مواقعنا