الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أفضل علاج للهالات السوداء بالليزر

علاج الهالات السوداء
صحة وطب
علاج الهالات السوداء بالليزر
الخميس 20/مايو/2021 - 01:52 ص

هناك الكثير من الطرق للتخلص من مشكلة الهالات السوداء الموجودة أسفل العين، منها طرق طبيعية وبسيطة ومنها طرق أخرى، فهل يمكن التخلص من الهالات السوداء بواسطة الليزر.


هل يمكن علاج الهالات السوداء بالليزر؟


يمكن علاج الهالات السوداء بواسطة الليزر حيث يلجأ الكثير من الأطباء المختصين من استخدام الليزر في التخلص من هذه المشكلة وهذا عن طريق تركيز الضوء علي المنطقة المصابة بالمشكلة بطول موجي معين وتردد معين وتنقسم الآليات التي يتم يعمل بها جهاز الليزر الي قسمين ويختار الطبيب المختص الطريقة الأنسب مع كل شخص:-


الآلية الأولى:-

 يتم استخدام هذه الآلية عندما يكون السبب في ظهور الهالات السوداء هو تراكم مادة"الميلانين" تحت العين، يقوم الليزر بتفتيت هذه المنطقة وعلاج هذه المشكلة من جذورها مما يسمح بتكوين خلايا جديدة خالية من مادة الميلانين.


الآلية الثانية: -

يتم استخدام هذه الاية عندما يكون السبب في ظهور الهالات السوداء هي قلة الكثافة الدموية في هذه المنطقة ورقة الجلد أيضا، يعمل الليزر على تحفيز الجلد لانتاج مادة الكولاجين وتنشيط الدورة الدموية في منطقة العين.

 

يمكن في بعض الحالات استخدام الاليتين سويا وفي الحالات المتقدمة وفي حالة إذا كانت هناك أسباب كثيرة لحدوث الهالات السوداء وعلاج هذا الأمر ولا يتجاوز الجلسة الواحدة أو جلستين في الحالات المتأخرة ولا تتجاوز الجلسة ساعة واحدة.

تابع مواقعنا