الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن: إقامة معرض للطلاب المنتجين قريبًا

نيفين القباج وزيرة
سياسة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الخميس 20/مايو/2021 - 01:03 م

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إقامة معرض الطلاب المنتجين لدعم الطلاب الذين قاموا بتنفيذ مشروعات صغيرة ومنتجات بسيطة لهم، قريبًا.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب بمقر الوزارة، منذ قليل، أن الوزارة تسعى لإنشاء وحدة لنشر التوعية بحقوق الإنسان في مصر، كما أنها تعد قاعدة للمتطوعين والخدمات المقدمة بما يساعد في توفير الخدمات.

كما أشارت القباج إلى أن الوزارة لديها العديد من البرامج التي تهدف إلى زيادة مشاركة الشباب، لما لديهم طاقة كبيرة اثرت على الحياة في مصر بشكل إيجابي، مؤكدة أن الوزارة تشارك الشباب في المسئولية المجتمعية، التي تمثل أكثر من 40% من الشعب وهم خير ممثل للنشء الجديد، حسب قولها.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي: “نرحب بشباب تنسيقية الأحزاب كسفراء لوزارة التضامن الاجتماعي للوصول كل المناطق، وأوصيكم خيرًا بالاستماع لكل فئات الشعب المصري.. التنسيقية فخر لمصر ويجب أن يكونوا قدر تلك المسئولية ويساهموا في بناء الوطن”.. اليوم نشهد إطلاق مبادرة جديدة تأتي ضمن اهتمامات الدولة، في دعم سياسي واجتماعي كبير للشباب في مصر".

من جهته، قال المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن شباب التنسيقية سيكونون همزة وصل بينهم وبين الوزارة لإنجاز مصالحهم، مضيفًا أن المبادرة تهدف للتيسير على المواطن البسيط في المحافظات الذي لا يتمكن من التعامل مع الوسائل التكنولوجية للتواصل مع الوزارة، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد تعاونًا كبيرًا بين الوزارة والتنسيقية.

تابع مواقعنا