الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريبات تكشف أهم مميزات هاتف Infinix Note 10 pro

هاتف Infinix
اقتصاد
هاتف Infinix
الخميس 20/مايو/2021 - 01:22 م

كشفت عدة تسريبات عن أهم مزايا الهواتف الجديدة التي تضمها سلسلة هواتف Note 10 الجديدة التي من المتوقع إطلاقها في السوق المصري خلال شهر مايو الجاري، وذلك مع بدء العد التنازلي لإطلاق سلسلة هواتف جديدة من Infinix في السوق المصري.

وتعد سلسلة NOTE 10  آخر إصدارات انفينكس من سلسلة  NOTE الشهيرة، والتي تضم ثلاثة هواتف هي: Note 10 وNote 10 PRO وNote 10 PRO للاتصالات قريبة المدى (NFC) حتى الآن لم يتم الكشف رسميًا عن أي شيء حول هذه الأجهزة، ولكن وفقًا للإعلانات التشويقية التي ظهرت على الإنترنت، يبدو أن الإطلاق سيكون في غضون أيام أو أسابيع.

لم تعلن Infinix المواصفات الدقيقة لسلسلة NOTE 10 حتى الآن، لكن قوائم Google Play Console وFCC للهاتف الذكي كشفت عن الميزات الأكثر تطورا والتقنيات المبتكرة الجديدة لسلسلة Infinix NOTE 10 وNOTE 10 Pro. 

توضح أن الهواتف الذكية الجديدة ستأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وAndroid 11- XOS 7.6 وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت وشحن بقوة 33 وات وشاشة 1080 بكسل.

ويتوقع أن تكون Infinix مستعدة للتنافس مع القوة والأداء، وتحسين سرعة الجهاز عن طريق اختيار أحد معالجات MediaTek القوية الحائزة على جوائز، حيث تظهر التسريبات أن NOTE 10 وNOTE 10 Pro وNOTE 10 Pro NFC مدعومان بمعالجات Helio G95 وHelios G85، بالاقتران مع تقنية Hyper Engine Gaming من MediaTek، حيث يستفيد المستخدمون من أوقات استجابة أسرع بنسبة 50٪، ما يعزز تجربة المستخدم الفريدة.

كما تكشف بعض الإعلانات التشويقية بصرف النظر عن مزايا سلسلة NOTE 10، فإنها ستأتي بمعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هرتز، ما يخلق تجربة بصرية مثالية لمشاهدة الأفلام أو تمرير المحتوى أو الألعاب.

ورغم عدم وجود أي تصريحات من Infinix حول هواتف NOTE 10 Pro حتى الآن، ولكن نأمل في أن نعلم المزيد عنها في الأيام القادمة.

وزير المالية: منظومة إدارة المخلفات ضرورية ونسعى لإنجاحها

تابع مواقعنا