الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مسجل خطر بحوزته 40 طربة حشيش بكفر الزيات في الغربية

حشيش - أرشيفية
محافظات
حشيش - أرشيفية
الخميس 20/مايو/2021 - 04:00 م

تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بمنطقة وسط الدلتا في طنطا بالاشتراك مع فرع الأمن العام ومباحث مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، من ضبط مسجل خطر، بحوزته 40 طربة حشيش وزنت 4 كيلو جرام بقصد الاتجار.


تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا بتمكن مباحث المخدرات بوسط الدلتا بالاشتراك مع الأمن العام ومباحث مركز كفر الزيات، من ضبط أحد العناصر الإجرامية  له معلومات جنائية "مسجل خطر"، حال تواجده بدائرة مركز شرطة كفر الزيات وبحوزته 40 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول. 

 

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتم التحفظ على المضبوطات التي قدرت بـ280 ألف جنيه، وحرر محضر بواقعة الضبط، وإخطار النيابة العامة لتجري شئونها.

وفى وقت سابق، أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم بالطريق طنطا- كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية، وجرى نقل المصابين بسيارات إسعاف إلى طوارئ طنطا الجامعي.

 

تلقى مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، إخطارا من العميد مأمور مركز طنطا، بورود إشارة من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي في نطاق عزبة نظيف بدائرة المركز.

 

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى قسم الطوارئ بمستشفى طنطا الجامعي، وتبين أن انفجار إطار سيارة ميكروباص تسبب في انحرافها وانقلابها على جانب طريق "طنطا - كفر الشيخ الدولي" في نطاق عزبة نظيف بدائرة مركز طنطا، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا