الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس زوجين بالخانكة 4 أيام على ذمة التحقيقات لترويجهما مقاطع إباحية

متهم
محافظات
متهم
الخميس 20/مايو/2021 - 05:23 م

أمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، حبس زوجين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لترويجهما مقاطع فيديو إباحية على المواقع الإلكترونية على السوشيال ميديا، نظير مبالغ مالية.

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وتحرير الهواتف المحمولة المضبوطة التي عليها تلك المقاطع وفحصها، ومراعاة التجديد القانوني للمتهمين في مواعيده القانونية.

وكانت قد وردت معلومات للواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، من الإدارة العامة لمباحث الآداب مفاداه إنشاء صفحة عبر تطبيق سوشيال ميديا لنشر مقاطع وفيديوهات جنسية.

جرى إخطار اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، وبالتنسيق مع مباحث الإنترنت، تبين أن منشئ الصفحة المدعو "سيد .م.م" 47 سنة كهربائي، ومقيم بمنطقة الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة، و"أحلام م.ج" 32 سنة ربة منزل، "زوجته" ومقيمة بذات العنوان، بقيامهما بإنشاء صفحة على موقع "تويتر" وتصوير فيديوهات ومقاطع جنسية واباحية وبثها على تطبيق "Tango".

وبالانتقال والفحص تمكن العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز الخانكة، وضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبحوزتهما أعضاء جسدية جنسية.

وبمواجهتهما اعترفا أمام العميد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، بارتكابهما الواقعة من أجل التحصيل على مبالغ مالية عبر تطبيق فودافون كاش. 

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع مواقعنا