الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة الفنان سمير غانم

سمير غانم
أخبار
سمير غانم
الخميس 20/مايو/2021 - 05:24 م

توفي منذ قليل، الفنان سمير غانم، وذلك بعد تدهور حالته الصحية أثناء وجوده بالمستشفى، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، آخر تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز الصحية.

وقال تاج الدين في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" تقديم شريف عامر: “اتابع إعلاميا حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومازالت حالتهما تحتاج إلى مزيد من الرعاية والعلاج، وأتمنى لهم الشفاء العاجل”.

فيما أوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا الدكتور حسام حسني، أن حالة الفنان سمير غانم لم تتحسن، وما زالت مسحته إيجابية، ولم يتعافَ بعدُ كما أشاع البعض.

وقال حسام حسني، خلال لقائه ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة “cbc”، إن حالة سمير غانم لا تتوقف فقط على مشاكل الكلى، بل هناك بعض الخلل في وظائف الجسم بأكملها، بينما حالة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز في طريقها للاستقرار، ولكن لم تتعافَ أيضًا بعد، وهناك متابعة وزيارات لهم بشكل مستمر للاطمئنان على حالتهم الصحية.

اقرأ أيضا: الإعلان الرسمي الأول لحلقة Friends: The Reunion.. هكذا يعود نجوم المسلسل الشهير (فيديو)

ومن جانبه قال الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمه لبرنامج مساء “dmc” المذاع عبر فضائية “dmc”، “نحن في أشد الحاجة لدعاء حضراتكم ليهم”، مضيفًا "عارف إن كل الناس بتدعي، ولا يغير القدر إلا الدعاء لربنا سبحانه وتعالى، وبإذن الله ربنا يتقبل دعاء الملايين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، ويتماثلوا للشفاء".

تابع مواقعنا