السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"خلل في وظائف الجسم بأكمله".. اللحظات الأخيرة في حياة الراحل سمير غانم

سمير غانم
فن
سمير غانم
الخميس 20/مايو/2021 - 05:55 م

توفي الفنان سمير غانم، منذ قليل، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، آخر تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز الصحية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، تقديم شريف عامر وقال: “أتابع إعلاميا حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومازالت حالتهما تحتاج إلى مزيد من الرعاية والعلاج، وأتمنى لهم الشفاء العاجل”.

وكان أوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، الدكتور حسام حسني، خلال لقائه ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة “cbc”، أن حالة الفنان سمير غانم لم تتوقف على مشاكل الكلى، بل كان هناك خلل في وظائف الجسم بأكمله. 

وفاة سمير غانم

 وولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى كلا من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو الفريق الذي لمع على خشبة المسرح، من خلال تقديم عدد من الفقرات الاسكتشات الكوميدية، من أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. 

تابع مواقعنا