الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفير السوري بالقاهرة يوجه الشكر لوزارة الداخلية لحماية الجالية وتأمين الانتخابات الرئاسية (فيديو)

السفير السوري في
حوادث
السفير السوري في القاهرة بسام درويش
الخميس 20/مايو/2021 - 06:15 م

وجّه السفير السوري بالقاهرة، بسام درويش، الشكر لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والمعنية على نجاح خطة تأمين وحماية السوريين والجالية السورية في مصر والمشاركين في عملية الاقتراع التي بدأت للسوريين المقيمين في القاهرة لاختيار رئيس جديد لبلادهم.

وأكد السفير "درويش"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المشاركة المتميزة للسوريين المقيمين في مصر في الانتخابات يعطي انطباعًا إيجابيًّا عن نزاهة وشفافية العملية الانتخابية، وتثبت أيضا أن الإرادة السورية في الخارج يجب التعبير عنها بكل وضوح.

ويواصل أبناء الجالية السورية في مصر الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية السورية بالسفارة السورية في مصر، اليوم الخميس، ضمن إجراء الانتخابات الرئاسية السورية في الخارج التي انطلقت اليوم في سفارات سوريا بدول العالم، وتستمر التصويت ليوم واحد.

وشهدت السفارة السورية في مصر، اليوم، إقبالًا كبيرًا من أبناء الجالية السورية في مصر، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مؤكدين حرصهم على تفعيل حقهم الدستوري في الاقتراع على تسمية رئيس للدولة خلال انتخابات عامة تجرى بسفارات سوريا بالخارج اليوم الخميس 20 مايو، وبالداخل السوري يوم 26 مايو المقبل.

وبدأت عمليات الاقتراع لانتخابات الرئاسة السورية للمقيمين في الخارج، صباح اليوم الخميس، فى عدد من السفارات والبعثات والقنصليات السورية حول العالم، وتوافد السوريون مع اللحظات الأولى لفتح صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

ويتنافس في هذه الانتخابات الرئاسية السورية ثلاثة مرشحين هم الرئيس الحالي بشار الأسد والمحامي محمود مرعي وعبد الله سلوم سلوم.

تابع مواقعنا