الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كل الممثلين قالولي ده مش بتاع جواز".. قصة نجاح حب سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد
كايرو لايت
سمير غانم ودلال عبد العزيز
الخميس 20/مايو/2021 - 06:50 م

توفي قبل قليل، الفنان سمير غانم، وذلك بعد تدهور حالته الصحية أثناء وجوده بالمستشفى، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد عام من رحيل الفنان جورج سيدهم، لينطفئ آخر ضوء في ثلاثي أضواء المسرح.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد احتفلت يوم 16 يناير بعيد ميلادها، التي جمعتها قصة حب كبيرة بالفنان الراحل سمير غانم ليكونا أشهر قصة حب صادقة موجودة بالوسط الفني.

وكانت بداية قصة الحب من طرف واحد من جانبها، وبعدها استطاعت أن تدخل القفص الزوجي عام 1984، وأنجبا ابنتهما دنيا وإيمي وأصبحوا من أشهر العائلات الفنية الكوميدية والمبهجة، وحصل الراحل على لقب "أبو البنات".

وفي هذا السياق يقدم "القاهرة 24" القصة الكاملة لرحلة الحب التي جمعت دلال عبد العزيز والراحل العملاق سمير غانم.

تعرف الزوجان على بعضهما بعد دخولهما عالم التمثيل، وذلك كان من خلال مسرحية "أهلًا يا دكتور".

دق قلب دلال عبد العزيز أولًا، حيث حاولت أن تجذبه إليها بكل الطرق ولكنه كان يقنعها بأنه يكبرها بكثير، فكان فارق السن يصل إلى 23 عامًا، كما أن الزواج لم يكن من ضمن اهتماماته، ولكنها أصرت عليه، إلى أن استطاعت النجاح وحظيت بأجمل قصة حب بعد 4 سنوات من بدايتها.

"بصراحة هي اللي حبتني الأول، وأنا مكانش في بالي إني أتجوز".. تلك الكلمات أشار بها الفنان الراحل سمير غانم إلى بداية قصة الحب التي جمعته بزوجته دلال، متعجبًا كيف استطاعت إقناعه بالزواج منها وحبه الكبير لها.

"القصة بتاعتنا مشهورة، وكل الممثلين الكبار راهنوني عليه، وقالولي سيبك منه ده مبيتجوزش".. هكذا أوضحت الفنانة دلال عبد العزيز قصة حبهما في بداية الأمر، التي حذرها الجميع أنها سوف تنتهي بالفشل، حيث أشارت دلال إلى أن هناك مجموعة من الفنانين الكبار مثل الفنان عبد المنعم مدبولي، محمود مرسي، ومحمود المليجي نصحوها بالابتعاد عنه، وقال لها الفنان الراحل جورج سيدهم: "أسأليني أنا"، بينما عاتبه وحش الشاشة فريد شوقي "أنت مش عايز تتجوز ليه، البنت حلوة وزي القشطة"، فرد قائلًا: "خلاص هتجوزها عشان خاطرك".

تابع مواقعنا