الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه الصرف الصحي تحاصر منازل حي أبو هلال بالمنيا

مياه الصرف الصحي
كايرو لايت
مياه الصرف الصحي داخل شوارع المنيا
الخميس 20/مايو/2021 - 07:25 م

حاصرت مياه الصرف الصحي، عددًا من منازل حي أبو هلال جنوب مدينة المنيا، وتسببت في تصدع جدران المنازل، فضلًا عن التسبب في انتشار الحشرات الضارة والبعوض.

مياه الصرف الصحي داخل شوارع المنيا

"القاهرة 24"، استجاب لاستغاثة أهالي شارع عثمان بن عفان بحي أبوهلال جنوب مدينة المنيا، ورصد المعاناة التي يواجهها الأهالي نتيجة طفح كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي داخل المنازل.

أحد الأهالي المتضررين

"المياه هتوقع بيوتنا ومش عارفين نعيش من الريحة"، بهذه الجملة أشار عبدالله صلاح حسانين، أحد المتضررين من طفح مياه الصرف الصحي، موضحا أن مشكلة طفح مياه الصرف الصحي دخلت في شهرها الثالث، وتسببت في تصدعات داخل جدران منزله والمنازل المجاورة، فضلا عن انتشار الحشرات الضارة والبعوض.

أحد الأهالي المتضررين

وقال حسني محمد، أحد سكان الشارع، إنه بسبب تراكم كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي، يقوم أهالي الشارع بنزح المياه ونقلها إلى الشارع، بصفة مستمرة على مدار ال24 ساعة.

مياه الصرف الصحي أثرت على المنازل

 

أحد الأهالي

وأوضح أهالي الشارع، أنهم أرسلوا العديد من الاستغاثات إلى حي جنوب مدينة المنيا، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، دون جدوى، ويكتفي دورهم على الحضور دون العمل على إيجاد حل للمشكلة.

مياه الصرف الصحي داخل شوارع المنيا

وقال عماد قرني أحد أهالي حي أبوهلال، إن مشكلة طفح مياه الصرف الصحي داخل شارع عثمان بن عفان، دخلت في شهرها الثالث دون إيجاد حل لها، رغم مخاطبة كافة الجهات المسؤولة.

وطالب الأهالي، مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالعمل على إيجاد حل لمشكلة طفح مياه الصرف الصحي داخل منازلهم.


 

تابع مواقعنا