الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 يونيو.. أول جلسات محاكمة مسؤولين بشركة كيماويات لاختلاسهم مليون جنيه

اختلاس أموال _أرشيفية
حوادث
اختلاس أموال _أرشيفية
الخميس 20/مايو/2021 - 08:29 م

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 3 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة 3 مسؤولين بشركة كيماويات كبرى، على خلفية اتهامهم باختلاس مبلغ مالي قدره نحو مليون جنيه من جهة عملهم.

وحملت القضية التي حصل "القاهرة 24" على نسخة منها، الرقم 31 لسنة 2021 جنايات أموال عامة عليا، وقيدت تحت رقم 171 لسنة 2020 حصر أموال عامة عليا، وتمت تحت إشراف المستشار طارق الحتيتي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.

المتهمون في القضية هم كل من، "إبراهيم سيد عبدالعزيز – 41 سنة – مدير مبيعات الشركة الذهبية للصناعات الكيماوية، وهاني عادل عبدالله – 43 سنة – مشرف مبيعات الشركة الذهبية للصناعات الكيماوية، وإبراهيم أحمد درويش – 35 سنة – مشرف مبيعات الشركة الذهبية للصناعات الكيماوية".

ووجهت نيابة الأموال العامة إلى المتهمين في القضية في قرار إحالتهم إلى المحاكمة، تهمة أنهم بصفتهم من العاملين بإحدى شركات المساهمة (مندوبي تحصيل ومبيعات بالشركة الذهبية للصناعات الكيماوية) اختلسوا أموالا وجدت في حيازتهم بسبب وظيفتهم، بأن اختلسوا مبلغ نحو مليون جنيه والمسلم إليهم بناء على اختصاصهم الوظيفي من عملاء الشركة قيمة بضائع تم توريدها إليهم، وذلك لتوريده جهة عملهم، فاحتبسوا لأنفسهم بنية تملكه قاصدين إضاعته على جهة عملهم.

تابع مواقعنا