رئيس التحرير
محمود المملوك

دموع دلال عبدالعزيز.. أصدق دليل على عشقها لرفيق الدرب سمير غانم (فيديو)

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

قصة حب حقيقية جمعت بين دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، ويعد زواجهما من أنجح وأشهر الزيجات في الوسط الفني.

ملامح قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وصدق هذه القصة كثيرة، ومن أبرزها تلك الدموع التي حاولت أن تخفيفها دلال لحظة تكريم زوجها في الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

سمير كان على خشبة المسرح لحظة التكريم يتحدث عن سعادته الشديدة بالأمر، إذ قال وقتها: “منذ سنوات كنت أشاهد لحظة استلام النجم كريستوفر بلامر جائزة الأوسكار وعمره 80 عاما، واتذكر هذه اللحظة الآن وأنا اتسلم التكريم.. أنا لا أجيد الحديث كثيرا، لكني سعيد وفرحان بالتكريم من مهرجان بلدي”.

لم تتمالك دلال نفسها وحاولت أن تحبس دموع الفرحة، لحظة رؤية رفيق حياتها وهو يتسلم التكريم، مشاعر حب صادقة التقطتها عدسات الكاميرات وقتها.

اقرأ أيضا: وداعًا سمير غانم.. سر صدفة أعادت شخصية "فطوطة" للحياة بعد رفضها للمرة الأولى

 

قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم

 

تعرف الزوجان سمير ودلال على بعضهما بعد دخولهما عالم التمثيل، وذلك كان من خلال مسرحية "أهلًا يا دكتور".

دق قلب دلال عبد العزيز أولًا، حيث حاولت أن تجذبه إليها بكل الطرق ولكنه كان يقنعها بأنه يكبرها بكثير، فكان فارق السن يصل إلى 23 عامًا، كما أن الزواج لم يكن من ضمن اهتماماته، ولكنها أصرت عليه، إلى أن استطاعت النجاح وحظيت بأجمل قصة حب بعد 4 سنوات من بدايتها.

"بصراحة هي اللي حبتني الأول، وأنا مكانش في بالي إني أتجوز".. بتلك الكلمات أشار الفنان الراحل سمير غانم إلى بداية قصة الحب التي جمعته بزوجته دلال، متعجبًا كيف استطاعت إقناعه بالزواج منها وحبه الكبير لها.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

"القصة بتاعتنا مشهورة، وكل الممثلين الكبار راهنوني عليه، وقالولي سيبك منه ده مبيتجوزش".. هكذا أوضحت الفنانة دلال عبد العزيز قصة حبهما في بداية الأمر، التي حذرها الجميع أنها سوف تنتهي بالفشل، حيث أشارت دلال إلى أن هناك مجموعة من الفنانين الكبار مثل الفنان عبد المنعم مدبولي، محمود مرسي، ومحمود المليجي نصحوها بالابتعاد عنه، وقال لها الفنان الراحل جورج سيدهم: "أسأليني أنا"، بينما عاتبه وحش الشاشة فريد شوقي "أنت مش عايز تتجوز ليه، البنت حلوة وزي القشطة"، فرد قائلًا: "خلاص هتجوزها عشان خاطرك".

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

زواج سمير ودلال أثمر عن ابنتيهما دنيا وإيمي، وحافظ الجميع على الترابط الأسري رغم أنهما جميها من مشاهير الفن، وتزوجت الابنتان من مشاهير أيضا، إذ تزوجت دنيا من الإعلامي رامي رضوان، وتزوجت إيمي من حسن الرداد، وسارت الابنتان على نهج والديهما بضرورة الحفاظ على بيتهما وحياتهما العائلية، فلقد نشأتا في بيت يغمره الحب.

وتوفي الفنان سمير غانم مساء اليوم الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية بالفترة الأخيرة.

عاجل