الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاميرات المراقبة توثق سرقة غطاء بلاعة بالمنوفية.. ومواطنون: الحادث متكرر (فيديو)

سرقة غطاء بلاعة
محافظات
سرقة غطاء بلاعة
الجمعة 21/مايو/2021 - 02:00 م

وثقت كاميرا مراقبة حالة سرقة غطاء بلاعة بمدينة بركة السبع في المنوفية، بعدما قام شابان يستقلان توكتوك بمغافلة المارة في الطريق، وإوهام الجميع في تعطل التوكتوك مستغلين عدم وجود زحام في الشارع.


تكرر سرقة أغطية بلاعات في المنوفية

 

وأكد بكر عزوز، صاحب أحد المحلات في منطقة شرق بركة السبع بمحافظة المنوفية، الذي وثق بكاميرا مراقبة المحال الخاص به واقعة سرقة غطاء بلاغة، في تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، اليوم الجمعة، أنه فوجئ عند ذهابه للمحال الخاص به، بعدم موجود الغطاء الحديدي للبلاعة الموجودة في الشارع، مشيرًا إلى أن وزنها ثقيل، وبمراجعة الكاميرات وجد تلك السرقة.
 

الأهالي يوثقون حادث سرقة غطاء بلاعة في المنوفية 
 

وتابع عزوز أنه بمجرد نشر الفيديو، على صفحته لمحاولة التعرف على السارقين علق بعض المواطنين على أنها ليست الحالة الوحيدة ولكن تم سرقة أكثر من غطاء بلاعة بنفس الطريقة، مطالبين الجهات المعنية، سرعة ضبط الشابين وتقديمها للعدالة، لما قد يسبباه من كوارث ووقوع للأطفال أو المواطنين في تلك البلاعات.


سرقة غطاء بلاعة في المنوفية 

وأضاف المواطن أن شركة المياه والصرف الصحي حضرت لمعاينة مكان البلاعة، ووعدت بإحضار جديد، كما تم إبلاغ الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، لاتخاذ اللازم من إجراءات، لمنع تكرار تلك الحوادث، وسرعة تركيب بديل للمسروق.

تابع مواقعنا