الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تصرح بدفن جثماني حادث بركة السبع المروع في المنوفية

حادث بركة السبع
محافظات
حادث بركة السبع
الأربعاء 12/مايو/2021 - 01:18 م

صرحت النيابة العامة ببركة السبع بمحافظة المنوفية، بدفن جثة سائق تروسيكل وابن شقيقه، لقيا مصرعهما في حادث مروع على طريق شنتنا بركة السبع، عقب دهسهما بسيارة نقل ثقيل تسبب في وفاتهما في الحال وإصابة اثنين طفلين من نفس الأسرة ونقلهما للمستشفى العام.
وتعود تفاصيل الواقعة إلي وفاة سائق تروسيكل، وابن شقيقه في حادث مروع علي طريق بركة السبع بمحافظة المنوفية، وأصيب شقيقه المتوفي الأول وشقيق المتوفي الثاني، في حادث دهس تريلا لتروسيكل، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمكان الحادث لمعرفة ملابسات الواقعة، بينما فر سائق سيارة النقل الثقيل بعد الحادث . 
 


حادث مروع في بركة السبع 

وشهد مركز بركة السبع في المنوفية، حادثا مروعا نتج عنه مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة، عندما اصطدمت سيارة نقل ثقيل وتروسيكل توفي على إثره سائق التروسيكل ونجل شقيقه وإصابة ابن المتوفي الأول وابن شقيقه، وتم نقل الطفلين إلى مستشفى بركة السبع العام، لتقديم الرعاية الطبية لهما.
وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن اخطارًا من مأمور مركز بركة السبع، يفيد وقوع حادث بالقرب من أول طريق شنتنتا بركة السبع بين سيارة نقل ثقيل وتروسيكل، نتج عنه حالتي وفاة وإصابة وتم نقلها عن طريق الإسعاف إلى مستشفى بركة السبع العام.
أمن المنوفية ينتقل إلى مكان حادث مروع في بركة السبع

بالانتقال والفحص تبين وجود حادث مروع على طريق شنتنا نتج عنه حالتي وفاة وهما "ش. ع. ا" سائق التروسيكل وابن شقيقه "ي. م. ا"، وإصابة طفلين آخرين وهما "ع. ش. ع" طفل 4 سنوات نجل المتوفي الأول، "م. م.ع" نجل شقيق المتوفي الأول، وهرب سائق سيارة النقل الثقيل من مكان الحادث.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وجار ضبط المتهم في الحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وإصدار تصاريح بدفع جثماني الضحايا.

الضحايا 
تابع مواقعنا