رئيس التحرير
محمود المملوك

انتحار شاب شنقًا في طنطا يعاني من أزمة نفسية بسبب زوجته

انتحار شاب بطنطا
انتحار شاب بطنطا - أرشيفية

أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على الانتحار شنقا داخل مسكنه، بعزبة العمارة بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية  لمروره بأزمة نفسية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير امن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بالعثور على جثة شاب في مشنوق داخل مسكنة بعزبة العمارة بدائرة المركز.
 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة أن المتوفى في العقد الثالث من العمر وصنع لنفسه مشنقة للتخلص من حياته بسبب مروره بحالة اكتئاب، حيث سبق له الزواج، وانفصل عن زوجته منذ فترة، وعقب ذلك أُصيب الشاب بحالة نفسية سيئة، أدخلته في اكتئاب حاد؛ ما دفعه إلى إنهاء حياته شنقا، وذلك بعدما سمع فريق من المباحث لأقوال عدد من شهود عيان.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث. 

وفى وقت سابق أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم بالطريق طنطا-كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية، وجرى نقل المصابين بسيارات إسعاف إلى طوارئ طنطا الجامعي.

 

وكان مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، تلقى إخطارا من العميد  مأمور مركز طنطا، بورود إشارة من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي في نطاق عزبة نظيف بدائرة المركز.

 

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى قسم الطوارئ بمستشفى طنطا الجامعي، وتبين أن انفجار إطار سيارة ميكروباص تسبب في انحرافها وانقلابها علي جانب طريق "طنطا - كفر الشيخ الدولي" في نطاق عزبة نظيف بدائرة مركز طنطا، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عاجل