رئيس التحرير
محمود المملوك

"مصر للطيران" تبدأ تطعيم أطقم الركب الطائر والعاملين بالصفوف الأولى بلقاح كورونا

طائرة مصر للطيران_ارشيفية
طائرة مصر للطيران_ارشيفية

قال الدكتور أيمن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، إن المستشفى الخاص بالشركة بدأ استقبال أفراد الركب الطائر والعاملين بالصفوف الأمامية الدين يتعاملون مع الركاب بصفة يومية، وذلك لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا ؛ حرصًا على سلامتهم وسلامة الركاب على حد سواء.
وأضاف “صلاح”، في بيان له، أن المستشفى يرحب باستقبال الزملاء من جميع الشركات التابعة، وسيتم قريبًا الإعلان عن موعد بدء التطعيم لأسر العاملين، مشيرًا إلى ضرورة التنسيق مع إدارة الشركة التابع لها الموظف قبل الحضور للمستشفى لتجنب التكدس، حرصًا على سلامة الجميع، ومراعاة التسجيل أولًا على موقع وزارة الصحة في نفس يوم الحضور لتلقي التطعيم أو اليوم الذي يسبقه علي الأكثر مع إحضار الرقم التأكيدي الذي يرسله الموقع.

 وتابع "صلاح" بأنه يجب مراعاة إحضار بطاقة الرقم القومي بالنسبة لأفراد الركب الطائر ويرجى إحضار رقم جواز السفر أيضًا، واتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد حرصًا على سلامة الجميع.

وعلى صعيد آخر، استقبل هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، لبحث تعزيز التعاون بين الوزارتين في المشروعات المشتركة، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران.

واستعراض مستجدات إقامة مشروع سياحي فندقي برأس جميلة في مدينة شرم الشيخ على قطعتي أرض متلاصقتين تمتلكهما شركتي “المنتزه للسياحة والاستثمار” إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وشركة ”إيماك العقبة” التابعة لوزارة الطيران المدني.
 

عاجل