الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بشواطئ بورسعيد والمتنزهات

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
السبت 22/مايو/2021 - 12:18 ص

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فتح شواطئ المحافظة، غدًا السبت أمام المصطافين، وكذلك الحدائق والمتنزهات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

وأكد محافظ بورسعيد أن شاطئ المحافظة شهد على مدار الأيام الماضية أعمال تطوير ورفع كفاءة وتجريف للرمال ورفع للمخلفات، وكذلك شهدت الحدائق أعمال تطوير، وذلك استعدادًا لاستقبال المواطنين من أبناء المحافظة وضيوفها.

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من مخاطر انتشار فيروس كورونا، مشددًا على فرض مسافات آمنة بين الشماسي والكراسي على الشاطئ وكذلك جلوس المواطنين على مسافات آمنة بالحدائق والمتنزهات، وضرورة التزام المواطنين بالكمامة والبعد عن التزاحم.

وأكد الغضبان، أن الجهات التنفيذية سوف تقوم بشن حملات علي الشاطئ وبالحدائق والمتنزهات على مدار ساعات العمل، وذلك للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيراً إلى أنه لن يتم السماح بمخالفة القرارات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وناشد المحافظ المواطنين من رواد الحدائق وكذلك المستفيدين من الشاطئ، بالحرص على تنفيذ الإجراءات الاحترازية بشكل يضمن سلامة المواطنين، وذلك حتي تعبر مصر الأزمة الحالية بسلام وأمان، مؤكداً أن بورسعيد تتميز بالحدائق بلا أسوار وكذلك الشاطئ الرملي المتميز.

في ذات السياق، شدد "محافظ بورسعيد" على ضرورة التزام كافة المحلات والمطاعم والكافيهات بالمواعيد المحددة لفتح وغلق المحال التجارية، في التاسعة مساء، وذلك حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين. 

وأشار "المحافظ" إلى أن تطبيق القرارات وتنفيذها يأتي في إطار الحرص علي صحة وسلامة المواطنين، ومنع انتشار فيروس كورونا، لافتًا إلى أن أعمال اللجان مستمرة للتأكد من الالتزام بمواعيد الغلق المحددة واتخاذ الإجراء القانونية تجاه المخالفين.

تابع مواقعنا