الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة متحرش المعادي.. رجل يهتك عرض طفلة في مدخل عقار بالطالبية (صور وفيديو)

المتهم بالتحرش بطفلة
حوادث
المتهم بالتحرش بطفلة
السبت 22/مايو/2021 - 09:04 ص

على طريقة متحرش المعادي أقدم رجل على التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 سنة، بمنطقة الطالبية فيصل بالجيزة، بنفس طريقة "متحرش المعادي"، حيث استغل سذاجة الطفلة وصغر سنها، وقام باقتيادها إلى أحد العقارات، ولكنه استفاد من خطأ متحرش المعادي، فصعد بالطفلة إلى الدور الأول لعدم وجود كاميرات مراقبة به.

التحرش بطفلة

وتواصل "القاهرة 24” مع والد الطفلة وقال إن المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب بواسطة المفتاح الخاص بها ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول ولم يرغب في البداية أن يتحرش بنجلته رغما عنها فحاول تدليلها، محاولا إقناعها بشراء الألعاب والملابس الجديدة لها اذا هدأت من روعها وانصاعت لطلبه، فلم تتجاوب معه الطفلة.

وبينما يتجادلان تسللت يده إلى أماكن عفتها، محاولا مداعبة جسدها الصغير، والطفلة تحاول بكل قوة الافلات من يديه، ولكنه استمر في تحرشه، حتى أطلقت صرخاتها وحينما شعر أن أمره سيفتضح تركها وهرب.

وأخبرت الطفلة والدها بما وقع لها، فاستمر في البحث عن المتهم برفقتها، حتى تمكنا من العثور عليه، وتعرفت عليه الطفلة، وتبين أنه من السكان الجدد بالمنطقة.
ورصدت كاميرات المراقبة المتهم وهو يمسك بيد الطفلة ويقتادها إلى داخل العقار محل الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 1201 لسنة 2021 قسم شرطة بولاق الدكرور، وجاري التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا