الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط وإحضار 5 متهمين في واقعة "الفيديوهات الجنسية" لرجل أعمال بالشيخ زايد (خاص)

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
السبت 22/مايو/2021 - 03:17 م

قررت جهات التحقيق ضبط وإحضار 5 أشخاص، بينهم عضو مجلس إدارة بناد شهير، لاتهامهم بتصوير رجل أعمال في أوضاع حميمة مع زوجته وابتزازه بسبب خلافات مالية بينهم في منطقة الشيخ زايد.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 424 لسنة 2021 أن المتهمين "أ.م" ونجله "ف.أ" وآخرين" قاموا بالتواصل مع زوجة رجل الأعمال "د.ع" وهددوها بنشر صور خادشة للحياء لها ولأسرتها، كما هددوها بالقتل، حسبما ذكرت الزوجة في التحقيقات، موضحة أن "أ. م"، أهداها هو وشقيقاه وزوجته ونجله حقيبة، واكتشفت بعد ذلك أن الحقيبة بها كاميرا، وأنه التقط بها مقاطع مصورة خاصة بينها وبين زوجها أثماء ممارسة العلاقة الزوجية "عرفت بعد كده إنه أخد الفيديوهات والصور واستخدمها في ابتزاز زوجي السابق".

وحصل" القاهرة 24" على التحقيقات في واقعة ابتزاز رجل أعمال بالشيخ زايد، حيث كشفت زوجته تفاصيل تهديدها من قبل 5 أشخاص قاموا بتصوير زوجها السابق في أوضاع حميمية، وابتزازه بسبب خلافات مالية بينهما.

وأوضحت "د" في التحقيقات أن زوجها السابق تعرض لواقعة تهديد وابتزاز من بعض الأشخاص، وهددوه بنشر بعض الصور والفيديوهات المسيئة له بقصد التشهير به، وأنها كانت متزوجة منه.

وتابعت "د": "فيه محادثات بيني وبين "أ.م" تثبت أقوالي عشان أنا لما اكتشفت إن فيه كاميرا في الشنطة قالي إنه عاوز بعض الصور ليا أنا وزوجي السابق، عشان يستخدمها في الضغط عليه للتصالح بينهم لوجود خلافات سابقة وقضايا".

وأبدت استعدادها لتقديم مستندات وفلاشه أمام جهات التحقيق، مضيفة: "عقب علمي أن زوجي السابق تعرض للتهديد والابتزاز بنشر صور مسيئة له، تأكدت أن " أ.م" وشقيقيه ونجله وزوجته، هم اللي عملوا الكلام ده عن طريق الصور اللي التقطها ليا أنا وزوجي السابق وقت الزواج، وهما خلوني صورت فيديو على موبايلاتهم قلت فيه إني لو حصلي حاجة يبقي "ف. أ " هو اللي أذاني والمدعو "أ.م" قال لي إن ده تأمين ليكي".

وأضافت "د"، "كان المدعو "أ.م"  عضو مجلس إدارة النادي في الوقت ده، وهما قالوا لي إنهم يستخدمون الصور والفيديوهات دي في الضغط على زوجي السابق للتصالح معه وكانوا يهددوني بإلحاق الأذى بي وبعائلتي لو رفضت أتعاون معهم وعليه قررت النيابة ضبط وإحضار المتهمين".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم أول الشيخ زايد بلاغًا من رجل أعمال يفيد تلقيه مكالمات تليفونية بتهديده بالخطف والقتل له ولأولاده، والتشهير بسمعته من خلال نشر صور مخلة له وزوجته.

تابع مواقعنا