الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تناوبا على اغتصابها تحت تهديد السلاح.. حبس متهمين في التعدي على سيدة 4 أيام بالجيزة

اغتصاب سيدة
حوادث
اغتصاب سيدة
الجمعة 21/مايو/2021 - 09:59 ص

قررت جهات التحقيق بالجيزة حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما باغتصاب سيدة خمسينية داخل “عشة” بساقية مكي في محافظة الجيزة، وكشفت التحقيقات أن المتهمين استدرجا المجني عليها إلى مكان الواقعة، وتناوبا على اغتصابها تحت تهديد السلاح، وتصويرها في أوضاع مخلة لتكون تلك الصور أداة ضغط عليها ليضمنا عدم إبلاغ الشرطة عنهما.

كما قررت جهات التحقيق إحالة المجني عليها “متزوجة" ولديها 3 أبناء أكبرهم عمره 27 سنة إلى مصلحة الطب لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من اعتداءات، وإعداد التقرير الخاص بها.

وتعتمد النيابة العامة تقرير الطب الشرعي كدليل فني له دور كبير في قضايا الاغتصاب والاعتداء الجنسي، وفي أحيان كثيرة يكون تقرير الطب الشرعي هو الدليل الوحيد لإثبات تلك الجرائم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية ملابسات اتهام 4 أشخاص بالاعتداء الجنسي على سيدة بمنطقة ساقية مكي التابعة لقسم شرطة الجيزة، إذ تبين أن السيدة خمسينية لديها 3 أبناء أكبرهم متزوج ويبلغ 27 عامًا.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على متهمين في واقعة اغتصاب السيدة تحت تهديد السلاح.
وأوضحت السيدة في أقوالها أنها غادرت منزلها ليلا لشراء بعض طلبات المنزل من محل قريب من منزلها فاعترض طريقها 4 أشخاص، واصطحبوها إلى غرفة بمنطقة المساكن، وتناوب اثنان منهما على اغتصابها تحت تهديد السلاح.

وحررت السيدة وزوجها بلاغًا في قسم شرطة الجيزة، وأدلت خلاله بأوصاف المتهمين حتى نجح رجال المباحث في تحديد هويتهم ثم القبض على اثنين منهم، وجارٍ ضبط باقي المتهمين، حيث أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهم على ذمة الواقعة.

تابع مواقعنا