الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كونتي يثير الجدل حول مستقبله مع إنتر

كونتي
رياضة
كونتي
السبت 22/مايو/2021 - 04:51 م

تجاهل أنطونيو كونتي مرة أخرى مسألة ما إذا كان سيبقى في إنتر ميلان أم لا، ولكن قبل المباراة النهائية مع أودينيزي، قال إن "هؤلاء اللاعبين قد فازوا ويعرفون المسار الصحيح".

ويواجه فريق إنتر ميلان نظيره أودينيزي في آخر جولات الدوري الإيطالي، غدا الأحد، على ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا”، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت المملكة المتحدة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وحسم فريق إنتر لقب الدوري الإيطالي، للمرة الـ19 في تاريخه، بعد 11 عاما من غيابه عن خزائن النيراتزوري، وذلك بعد تعادل أتالانتا مع نظيره ساسولو، وذلك قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي بأربع جولات.

وقال كونتي في حديث لقناة إنتر تي في: "هناك مباراة أخيرة أمام فريق جيد جدًا مثل أودينيزي وعلينا أن نواصل العمل حتى النهاية لإنهاء الموسم بأفضل طريقة".

وتابع: "سنرفع كأس السكوديتو ونريد القيام بذلك بعد الأداء الجيدـ سيكون وجود 1000 مشجع في الملعب أيضًا علامة على البدء في العودة إلى طبيعته، لا تنس ، نحن جميعًا هنا بهدف جعل مشجعينا فخورين".

وواصل كونتي: "أودينيزي فريق جيد ، جسديًا للغاية ، يسمح بمساحات قليلة ثم يحاول التصدي، بحق ، سيرغبون في إنهاء مباراة عالية أيضًا ضد أبطال إيطاليا".

وأتم: "كان هناك بالتأكيد تحسن مهم من كل لاعب على حدة ، من حيث التقنية والتكتيكات وكذلك العقلية، الآن هؤلاء هم اللاعبون الذين ربحوا ويعرفون المسار الصحيح الذي يجب عليهم اتباعه من أجل الاستمرار في الفوز".

ولم يُسأل كونتي عن مستقبله، لأن هذه قناة إنتر الرسمية، لكنه طمأن الفريق، وقال إن "هؤلاء اللاعبين قد فازوا ويعرفون المسار الصحيح".

بعد الموافقة على دراسته.. تفاصيل مقترح السعودية بشأن إقامة كأس العالم كل عامين

تابع مواقعنا