الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي يحمل صورة سمير غانم في افتتاح مسرحية "أبو العربي" (صورة)

هاني رمزي في مسرحية
فن
هاني رمزي في مسرحية "أبو العربي في Mission Impossible"
السبت 22/مايو/2021 - 06:44 م

في لمسة وفاء حرص هاني رمزي على حمل صورة سمير غانم ومعه حجاج عبد العظيم في الاحتفال بالعرض المسرحي الجديد "أبو العربي في Mission Impossible"، وأهدى العرض لروح الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم.

وقال هاني رمزي لـ"القاهرة 24"،  خلال احتفاله اليوم بالعرض المسرحي بمسرح التياترو بجراند طيبة مول: “أهدي هذه الاحتفالية والعرض المسرحي لروح سمير غانم الذي طالما أمتعنا بالعديد من الأعمال الكوميدية المميزة، لأننا مهما فعلنا لن نوفي الفنان الراحل حقه”.

هاني رمزي ولمسة وفاء لسمير غانم

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة “Sea Cinema” و"تي كا برودكشن" للمنتج تامر كرم.

لمسة وفاء من هاني رمزي لسمير غانم 

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن مسرحية هاني رمزي"أبو العربي في Mission Impossible"

آخر مسرحية قدمها هاني رمزي هي "كدة أوكيه" عام 2003 مع النجوم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وياسمين عبدالعزيز، وتعد مسرحيته الجديدة "أبو العربي في Mission Impossible" بمثابة عودة له للمسرح بعد غياب حوالي 18 عامًا.

 

هاني رمزي في عزاء سمير غانم

وحرص هاني رمزي على حضور جنازة وعزاء الفنان الراحل سمير غانم، الذي أقيم أمس الجمعة، وشارك في توديع أحد أبرز نجوم الكوميديا المصرية والعربية.

 

 

تابع مواقعنا