الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاميرات المراقبة وثقت جريمته.. كيف حاول ترزي الطالبية هتك براءة الطفلة "نورا"؟ (صور وفيديو)

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر "القاهرة 24" مع والد ضحية التحرش بالطالبية
الأحد 23/مايو/2021 - 10:13 ص

استغل أحد الأشخاص يدعى "مصطفى .ط" سذاجة وحداثة سن الطفلة "نورا" التي تبلغ من العمر 11 عاماً وتقيم بمنطقك الطالبية بفيصل، وتتبع خطواتها وهي عائدة من شراء بعض متطلبات المنزل التي كلفها والدها بشرائها، وحاول استدراجها للتحرش بها، بحجة إعطائها بعض الألعاب، إلا أنها حالت دون ذلك، فحملها واحتضنها بين ذراعيه، وصعد بها إلى الطابق الأول من منزلها، واستمر في التحرش بها عنوة، لمدة تجاوزت 4 دقائق، وعندما استشعر الخطر وأن الطفلة بدأت في محاولات الاستنجاد بالجيران، تركها وشأنها ولاذ بالفرار.

لم تصمت الطفلة وتكتم ما حدث لها، وذهبت إلى والدها وقصت عليه ما حدث معها، فاستشاط غضباً وتوجه إلى كاميرات المراقبة ليتعرف على الجاني، ولاحظ أنه غريب عن المنطقة وسكانها، فتوجه إلى قسم الشرطة وحرر بلاغا بالواقعة حمل رقم 1201 لسنة 2021 قسم شرطة بولاق الدكرور، وأرفق به صورة للمتهم وفيديو رصدته كاميرات المراقبة للمتهم أثناء دخوله العقار خلف الطفلة، حتى تم التوصل للمتهم والقبض عليه.

من هو المتهم؟

 
كشفت التحقيقات أن المتهم يدعى "مصطفى. ط"، يبلغ من العمر 47 عاما، ومتزوج ولديه 3 أبناء، وعمل في أكثر من مهنة منها "شيف" في مطعم، ومقيم منذ فترة قريبة بمساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة التي لا تبعد كثيرا عن العقار محل الواقعة.


 
كما تبين أن المتهم سبق له التحرش بطفلة أخرى في وقت سابق، ولكن لم تتقدم أسرتها ببلاغ ضده، إذ أكدت التحريات أن الأمر انتهى بالتصالح بينهما.
 
وبينت التحريات الأولية أن المتهم يعمل "ترزي حريمي" خلال الفترة الأخيرة، وجاء إلى المنطقة منذ فترة قريبة، ورصد تحركات الطفلة منذ مرورها من منزلها حتى عودتها حتى عمد إلى التحرش بها بعيدا عن الكاميرات، ولاذ بالفرار عندما حاولت الطفلة الاستغاثة بالجيران.

المتهم أمام جهات التحقيق

باشرت الجهات المختصة بالجيزة تحقيقاتها مع المتهم في واقعة التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 سنة بمنطقة فيصل في الجيزة، حيث أنكر ارتكابه التحرش بالطفلة، وقال إنه حاول حمايتها من كلب كان يتتبعها "كنت بحميها من الكلاب"، وأنه تتبعها للاطمئنان أنها دلفت إلى منزلها بأمان.

وأوضح المتهم أنه كان في طريقه للبحث عن إحدى الشقق السكنية ليتخذها كـ"أتيلية" لتخزين وبيع الملابس بحكم مهنته حيث يعمل "ترزي حريمي".

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه لاحظ كسرا في نظارتها التي ترتديها فكان يحاول إسعادها بجلب نظارة وملابس جديدة لها، وبعض ألعاب الأطفال.

وأنكر نيته التحرش بها، قائلًا: "دي زي بنتي وأنا مقبلش أن بنتي يحصل معاها كده"، كما أنكر سابقة ارتكابه فعله التحرش مع طفلة أخرى من قبل مبررا عدم وجود محضر رسمي يثبت هذا الادعاء.

https://www.facebook.com/Cairo24news/videos/785666328986926/

أقوال الطفلة في التحقيقات

وقالت الطفلة أمام جهات التحقيق، في بلاغ حمل رقم 1201 لسنة 2021 بولاق الدكرور، إنها كانت في طريق عودتها لمنزلها، بعدما انتهت من شراء متطلبات للمنزل، فتتبعها المتهم ودلف خلفها قائلا لها: "سيبي نفسك وتعالي أجيبلك لعبة ونضارة أحسن من اللي انتي لابساها"، فامتنعت الطفلة عنه وحاولت الهرب قائلة: "أنا بابا بيجيب لي كل حاجة"، ليقوم المتهم بالتحرش بها عنوة على سلم العقار بعدما دخل بحجة زيارة أحد السكان.

والد الطفلة

التقى  "القاهرة 24” والد الطفلة ويدعى "جمال أبو العلا"، حيث قال إن المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب بواسطة المفتاح الخاص بها ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول ولم يرغب في البداية أن يتحرش بنجلته رغما عنها فحاول تدليلها، فلم تتجاوب معه الطفلة وصرخت عندما تسللت يده إلى أماكن عفتها، وحاولت بكل قوة الإفلات من يديه، ولكنه استمر في تحرشه، ثم تركها وفر هاربا.
 
وأخبرته طفلته بما وقع لها، فاستمر في البحث عنه برفقتها وأبلغ الشرطة حتى تمكنا من العثور عليه، وتعرفت عليه الطفلة، وتبين أنه من السكان الجدد بالمنطقة وتم ضبطه.

 ورصدت كاميرات المراقبة المتهم وهو يمسك بيد الطفلة ويقتادها إلى داخل العقار محل الواقعة، والطفلة تخرج بمفردها، ويخرج هو خلفها.
 

وتابع: أنا كنت نايم في أمان الله وبنتي صحيت الصبح بدري ونزلت تجيب فطار، وهي راجعة من السوبر ماركت حست إن فيه شخص ماشي وراها، وقالت لي بعد كده إنها أول مرة تشوفه في المنطقة".

وأضاف والد الطفلة “وهي ماشية في طريقها للمنزل، الراجل استغل وصول البنت لباب العمارة وفتحت الباب شافها ودخل وراها وقالها أنا صاحب محل ملابس لو عايزة أي لبس هديكي لبس ببلاش”.

وأشار “بالفعل الكاميرات وثقت اللحظة دي وهو ماسك البنت بيطبطب عليها وبيقولها هاتي بوسه لعمو والبنت اتصدمت ومبقتش عارفه تصوت ولا تتكلم وطلعت تجري”.

واصل والد الطفلة “البنت لم طلعت بسألها بقولها انتي بتجري كدا ليه وشكلك عرقانة وبتنهج، ردت عليا وقالت يا بابا هو حصل حاجة، وأنا خايفة اقولك عليها، قولتها لا ياحبيبتي قولي ماتخفيش، لقتها بتقول يابابا واحد غريب دخل ورايا العمارة وفضل يمسك في جسمي ويقولي هاتي بوسه لعمو، وحكتلي اللي حصل بالظبط.. والدنيا تاهت بيا وجريت على الكاميرات عشان أفحصها".

ماذا قال الجيران؟

روى أحد جيران الطفلة ضحية التحرش في منطقة فيصل التابعة لبولاق الدكرور بالجيزة، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن الواقعة حدثت الساعة 8 صباحا، حينما كانت الطفلة عائدة من شراء الإفطار لأسرتها ودخل ورائها المتهم إلى المنزل في محاولة منه للتحرش بها.

وتابع جار الضحية: "البنت كانت نازلة تشتري فطار وطلعت منهارة لوالدها وبص في الكاميرا فوق شاف الراجل دخل مدخل العمارة وحاول يتحرش بالبنت في العمارة، فخافت واترعبت وحاول يهديها وقالها تعالي يا بنتي أنا هجيب لك حاجة حلوة لكنها رفضت وهربت منه لما أيده شدت في جسمها ورقبتها".

وواصل: "البنت قالت له بابا بيجيب لنا كل حاجة حلوة، وهربت منه وهو لما حس إن فيه حد جاي في العمارة هرب لكن كاميرات المراقبة سجلت الواقعة".

وأردف: "والدها حط الفيديو على فلاشة وبلغ قسم شرطة بولاق الدكرور، وعمل محضر والشرطة وأفراد الأمن حضروا تاني يوم من الساعة 9 الصبح لـ 6 آخر النهار وجمعوا معلومات عن المتهم حتى تم القبض عليه، وتبين أنه يسكن حديثا في المنطقة".

 القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار في منطقة الطالبية بفيصل، وتبين أنه يعمل "ترزي حريمي" وجاء إلى المنطقة منذ فترة قريبة، واستغل أن الطفلة بمفردها منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في محايلتها لهتك عرضها والتعدي عليها، وعندما رفضت تحرش بها عنوة ولامس أماكن العفة من جسدها.

 حبس المتهم

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، حبس المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة فيصل الطالبية التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا