السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة بريطانية: القصر الملكي "مستاء" من تصريحات الأمير هاري الأخيرة

العائلة الملكية
كايرو لايت
العائلة الملكية
الأحد 23/مايو/2021 - 10:43 ص

قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الملكة إليزابيث، مستاءة بشدة من التصريحات الأخيرة للأمير هاري ضد والده والعائلة، كما أبدت انزعاجها بسبب سلسلة من الانتقادات الشخصية لعائلتها من قبل حفيدها.

 

وأوضحت مصادر ملكية للصحيفة أن الملكة إليزابيت، جدة الأمير هاري تعاملت مع هذا الأمر على محمل شخصي للغاية، وهي مستاءة للغاية مما قاله حفيدها، ولا سيما تعليقاته حول الأبوة والأمومة لوالده "تشارلز"، والتي تشير إلى أن والده لا يعرف أفضل من ذلك، بسبب الطريقة التي نشأ بها.

 

وأضافت المصادر أن هناك غضبا متزايدا في القصر الملكي، بعد ظهور الأمير هاري في مسلسله التليفزيوني The Me You Can't See الذي يدور حول الصحة العقلية، مطالبين الدوق والدوقة بالتخلي عن ألقابهما.

وأفادت الصحيفة بأن المساعدين في القصر الملكي فوجئوا بانتقاد هاري، الذي وصفوه بـ"الصادم" لمهارات الأبوة والأمومة للأمير تشارلز.

 

 ورغم ذلك، أشارت المصادر إلى أن الأمير تشارلز يرغب في المصالحة مع ابنه الأصغر، فهو لا يرغب في مقاطعة هاري، رغم تصريحات الأخير ضد والده.

 

وكان الأمير هاري صرح في اللقاء، قائلًا: إذا كنت قد عانيت من نوع من الألم أو المعاناة، بسبب الألم أو المعاناة التي ربما عانى منها والدي، سوف أتأكد من كسر هذه الحلقة حتى لا أنقلها لأطفالي".

تابع مواقعنا