الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لا تزال الحالة صعبة".. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
الأحد 23/مايو/2021 - 01:38 م

أعلن الإعلامي رامي رضوان مساء أمس، تعافي الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا "كوفيد 19"، مشيرًا إلى أنها لم تغادر المستشفى حتى الآن، للاطمئنان على حالتها الصحية.

وكتب رامي منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الأهل والأصدقاء لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد".

وتابع: "لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية أستاذة دلال عبد العزيز.. سلبي كورونا منذ أيام، والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها، ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أستاذ سمير غانم.. نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك".

رامي رضوان يتحدث عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز

وأضاف: "لا أراكم الله مكروه في عزيز، ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

اقرأ أيضا: رامي رضوان يفاجئ الجميع: "نعم لا تعلم بوفاة زوجها"

كما كشف أن سلبية المسحة التي أجرتها الفنانة دلال لا تعني تعافيها بشكل كامل، قائلًا: "توضيح مسحة حماتي سلبية.. لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي، الحالة الصحية لاتزال صعبة، كما أوضحت سلفا، ولذلك نرجوكم الدعاء".

دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم 

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وكانت تداولت بعض الأخبار في الفترة الأخيرة بوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وهو ما نفته الفنانة إلهام شاهين، مؤكدةً أنها ما زالت حالتها مستقرة حتى الآن، وتخضع في العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وتحدثت إلهام في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "أعوذ بالله.. الخبر غير صحيح بالمرة.. بلاش بقى كل شوية يطلعوا إشاعات أرجوكم".

اقرأ أيضا: رامي رضوان يوضح حالة دلال عبد العزيز: "المسحة سلبية ولكن لم يأمر الله بالتعافي"

يأتي ذلك بعد رحيل رفيق دربها ومشوارها الفني وحياتها الفنان سمير غانم الخميس الماضي، فيما تتواجد دلال عبد العزيز في أحد مستشفيات مدينة نصر، وتعاني من مشاكل في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـ“كوفيد 19”.

يذكر أن نجم الضحك الفنان سمير غانم، رحل عن عالمنا الخميس، عن عمر ناهز 84 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة إثر إصابته بفيروس كورونا، وحدوث مضاعفات نتيجة مشاكل صحية في الكُلى، مما أدى إلى إصابته بمرض "الفطر الأسود".

تابع مواقعنا