الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول اليوم.. الريدز يسعى لاقتناص بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا

ليفربول
رياضة
ليفربول
الأحد 23/مايو/2021 - 02:28 م

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، أن يستضيف نظيره كريستال بالاس الإنجليزي مساء اليوم الأحد، الموافق 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الأنفليد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة البريميرليج.

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، متساويا مع نظيره فريق ليستر سيتي صاحب المركز الخامس.

ليفربول يسعى لحسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا

ويريد فريق ليفربول الإنجليزي، الحفاظ على المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري وذلك لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ليفربول يسعى لحسم بطاقة التأهل اليوم

حيث ضمن أليسون بيكر، حارس مرمى الريدز، فرصة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا بعد هدفه في مرمى فريق وست بروميتش، والذي مازال يحافظ على فرصة وصول الريدز إلى دوري الأبطال وضمان مقعد في المربع الذهبي.

ويريد فريق ليفربول، حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم أمام فريق كرستال بالاس، من أجل الوصول للنقطة 69 والتي تضمن مقعد في المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

حيث تعتبر مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة، والمباراة الأخيرة في الموسم، لأنها تقام ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الذي حسم لقبه فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.

يذكر أن مباراة اليوم من الممكن أن تحسم أشياء أخرى غير التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث من الممكن أن تحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي مازال معلق بين الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول و هاري كين لاعب توتنهام هوتسبر.

صلاح يقود ليفربول أمام كريستال بالاس ويسعى لحسم جائزة الحذاء الذهبي

ويحتل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، متساويا مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر.

ومن المقرر أن يخوض فريق توتنهام مباراة اليوم في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، أمام ليستر سيتي، في ذات الموعد التي ستقام فيه مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس.

سولشاير مستعد لبيع انتوني مارسيال من أجل عيون كين

ناتشو: لا يمكننا أن نكون سعداء دون ألقاب ولكن نفخر بأنفسنا

تابع مواقعنا