الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

232 طالبة يؤدين امتحان الثانوية الفنية للتمريض ببورسعيد وسط إجراءات احترازية مشددة

طلاب الثانوية الفنية
محافظات
طلاب الثانوية الفنية ببورسعيد
الأحد 23/مايو/2021 - 12:49 م

 تفقد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، والدكتورة مني جلال مدير إدارة التدريب بالمديرية، اليوم الأحد، لجان إمتحانات المدارس الثانويه الفنيه للتمريض، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات بها . 

 
ويؤدي الإمتحانات 232 طالبة في 10 لجان موزعة على مستوى المحافظة، وشدد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم على جميع المشرفين ضروره اتخاذ الإجراءات والتدابير التي تساعد على خلق جو هادئ ومناسب لجميع الطالبات، كما شدد علي ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة داخل اللجان والإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم . 


وفي سياق متصل، ضمن إطار جهود الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة، قررت مديرية ‏التربية والتعليم ببوسعيد استثناء تقديم الشهادة الصحية الجديدة ضمن ملف التقديم الورقي عند تسليمه إلى المدرسة لحين الانتهاء من استخراجها، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للرعاية الصحية المعنية بالكشف على طلاب المدارس واستخراج الشهادات الصحية ‏الجديدة لهم. 

وأهابت المديرية، بأولياء الأمور عدم التكدس والتزاحم على الوحدات والمراكز الصحية، نظرًا لاستقبالها أعدادا محدودة يوميا وفقا ‏لأسبقية الحجز عن طريق الخط الساخن 15344، مع مراعاة الالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الوقائية اللازمة عند الحضور.

 

تابع مواقعنا