الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان في واقعة التحرش بطفلة الطالبية: "كلنا نعرف بعض والمتهم غريب علينا"

المتهم بالتحرش بالطالبية
حوادث
المتهم بالتحرش بالطالبية
الأحد 23/مايو/2021 - 01:32 م

روى أحد جيران الطفلة ضحية التحرش، في منطقة فيصل التابعة لبولاق الدكرور بالجيزة، يدعي الأسطى هاني صاحب ورشة سمكرة،  تفاصيل الواقعة، قائلًا إن أنه يقطن في هذه المنطقة أكثر من 12سنة "وكلنا عارفين بعض لكن المتهم غريب علينا" ولم تحدث مثل هذه الواقعة من قبل، حيث إن الواقعة حدثت الساعة 8 صباحا، حينما كانت الطفلة عائدة من شراء الإفطار لأسرتها وتتبع خطواتها ووقف أمام العقار لينزل بزراعه على الأرض ليلتقط منديل خافت الطفلة منه، وقام بالدخول  خلفها  إلى المنزل في محاولة منه للتحرش بها.

وتابع هاني إن  الضحية  كانت نازلة تشتري فطار في الساعة 8صباحا في وقت يسوده هدوء المنطقة، وتجمع أهالي المنطقة والنظر في الكاميرات المتواجدة بالدور الأرضي للعقار التي تسكن به الطفلة والتي كشفت الجريمة والذي دخل مدخل العمارة وحاول يتحرش بها  في الدور الأرضي من العقار، وحاول تهديد الطفلة وقال لها "تعالي يا بنتي أنا هجيب لك حاجة حلوة لكنها رفضت وهربت منه لما أيده شدت في جسمها ورقبتها".

ومن جانبه روى أحد جيران الطفلة ضحية التحرش، في منطقة فيصل التابعة لبولاق الدكرور بالجيزة، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن الواقعة حدثت الساعة 8 صباحا، حينما كانت الطفلة عائدة من شراء الإفطار لأسرتها ودخل ورائها المتهم إلى المنزل في محاولة منه للتحرش بها.

وتابع جار الضحية: "البنت كانت نازلة تشتري فطار وطلعت منهارة لوالدها وبص في الكاميرا فوق شاف الراجل دخل مدخل العمارة وحاول يتحرش بالبنت في العمارة، فخافت واترعبت وحاول يهديها وقالها تعالي يا بنتي أنا هجيب لك حاجة حلوة لكنها رفضت وهربت منه لما أيده شدت في جسمها ورقبتها".

وواصل: "البنت قالت له بابا بيجيب لنا كل حاجة حلوة، وهربت منه وهو لما حس إن فيه حد جاي في العمارة هرب لكن كاميرات المراقبة سجلت الواقعة".

وأردف: "والدها حط الفيديو على فلاشة وبلغ قسم شرطة بولاق الدكرور، وعمل محضر والشرطة وأفراد الأمن حضروا تاني يوم من الساعة 9 الصبح لـ 6 آخر النهار وجمعوا معلومات عن المتهم حتى تم القبض عليه، وتبين أنه يسكن حديثا في المنطقة".

القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار في منطقة الطالبية بفيصل، وتبين أنه يعمل "ترزي حريمي" وجاء إلى المنطقة منذ فترة قريبة، واستغل أن الطفلة بمفردها منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في محايلتها لهتك عرضها والتعدي عليها، وعندما رفضت تحرش بها عنوة ولامس أماكن العفة من جسدها.

حبس المتهم

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، حبس المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة فيصل الطالبية التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا