الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيستم وقع بمدرسة بهتيم الثانوية.. طلاب الثانوية العامة لم يؤدوا امتحانات الثلاث مواد التجريبية

طلاب-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب-أرشيفية
الأحد 23/مايو/2021 - 02:06 م

قال محمد يونس، أحد أولياء الأمور بمدرسة بهتيم الثانوية بنين بحي شرق شبرا الخيمة: إن ابنه وزملاءه بالمدرسة فوجئوا صباح اليوم الأحد بعدم التمكن من الدخول للامتحانات الثلاثة، وذلك بعد اتباع  الخطوات المتبعة من قبل الوزارة للدخول للامتحان التجريبي الثاني الذي عقدته الوزارة صباح اليوم الأحد.

وتابع “يونس ” في حديث لـ"القاهرة 24": أن المدرسين بالمدرسة لم يجدوا حيلة للرد على كافة استغاثات الطلاب لعدم تمكنهم من الدخول للامتحان سوى أنهم سيقدمون شكوى قبل موعد الامتحان التجريبي القادم، متسائلًا: “ولادنا تعمل إيه لو دا حصل في الامتحان النهائي؟”.

ولفت "يونس"، ليست مدرسة بهتيم الثانوية بنين بحي شرق شبرا الخيمة وحدها التي واجه فيها الطلاب المشكلة في الدخول للامتحان بالحي، متابعًا مدرسة عائشة أم المؤمنين الثانوية بنات بالحي أيضًا لم يتكمن فيها أحد من تأدية الامتحان.

فيما عاش أولياء الأمور حالة من الذعر بعد الامتحان التجريبي الثاني للثانوية العامة في العاشرة من صباح اليوم، حيث قررت وزارة التربية والتعليم عقد الامتحان التجريبي، للتعرف على شكل وطبيعة الأسئلة إلا أن عددا كبيرا من الطلاب فوجئوا بمشاكل تقنية أبرزها انقطاع الكهرباء داخل المدرسة، وعدم التمكن من فتح الامتحان.

“ضبط الخوادم المركزية والتعرف على شكل وطبيعة الأسئلة”.. هكذا أعلنت الوزارة الهدف من الامتحان التجريبي الثاني للثانوية العامة، لكنه حال بين الطلاب العيوب التقنية أثناء الامتحان من ناحية ونشر الإجابات بعد نصف ساعة من بدء الامتحان من ناحية أخرى.

تابع مواقعنا