الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عامين من الواقعة.. الصدفة تكشف جريمة قتل ضحيتها شاب في الغربية

جثة شاب - أرشيفية
محافظات
جثة شاب - أرشيفية
الأحد 23/مايو/2021 - 03:25 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط المتهم بذبح سائق توكتوك بواسطة آلة حادة بقصد سرقته وذلك بعد عامين من الواقعة فى قرية ميت عساس، بدائرة مركز سمنود وإحالته للنيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز سمنود، بضبط "م . ع" فى حملة مرورية بتهمة حيازة مواد مخدرة داخل توكتوك يقوده.

وتبين من المعاينة والفحص أن رقم الشاسيه والماتور الخاص بالتوكتوك ملك "م. ا" 19 سنة ويعمل سائق وعثر على جثته منذ عامين ملقاة فى أحد الأراضى الفضاء بالمنطقة الصناعية فى قرية ميت عساس بدائرة المركز.

وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه اعترف المتهم بارتكابه الجريمة واستدراج المجنى عليه بهدف سرقة التوكتوك الخاص به وقام بذبحه بواسطة "مطواة" وإلقاء جثته في المنطقة الصناعية.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة. 

وفى وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بالغربية، على جثة شاب داخل حجرة نومه بقرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتوفى يعانى من أزمة نفسية، وشنق نفسه.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ من أحد الأهالي بقرية شبرا بابل بالعثور على جثة شاب داخل غرفة نومة بدائرة المركز.

وبالانتقال تبيّن العثور على جثة "م. ب" 35 عاما، داخل غرفة نومه، ملقاة على الفراش ويرتدي كامل ملابسه، وبالفحص تبيّن وجود آثار خنق حول الرقبة، وتوصلت التحريات إلى أنّ المتوفى انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية، ونقلت الجثة إلى مشرحة المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

 

تابع مواقعنا