رئيس التحرير
محمود المملوك

"بحثت عنها 27 عامًا وماتت بعد 4 سنوات من اللقاء".. نانسي صلاح تروي معاناتها لمقابلة والدتها

نانسي صلاح
نانسي صلاح

قالت الفنانة الشابة نانسي صلاح، إن والدتها قد وافتها المنية، دون إعلان سبب الوفاة أو تفاصيل الجنازة وموعدها، أو العزاء، والتي توفت بعد 4 أعوام من لقائهما الأول.

وللفنانة نانسي صلاح قصة مختلفة في مقابلة والدتها، حيث انفصلت عنها وهي في الثالثة من عمرها، حيث انفصل والديها، وقرر أبيها أن يصحبها لتقيم معه بعدما تزوجت والدتها.

وفي لقاء نانسي صلاح مع الإعلامية منى الشاذلي في 2018، قالت نانسي إنها كانت كأي طفلة تتمنى رؤية والدتها أو مقابلتها مرة أخرى، وكانت تبكي ليسمح لها بمقابلتها ولكنه كان دائمًا يرفض.

وقالت نانسي عنه خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، “بابا خباني”.

وقالت نانسي في لقائها مع منى الشاذلي: “بابا وماما انفصلوا وعشت مع مامتي وفي وقت معين بابايا خدني وأنا عندي 3 سنين وخباني خالص، وأنا عندي 5 سنين قررت أني هطلع في التلفزيون عشان مامتي تشوفني وتعرف مكاني، وفعلا عن طريق snl شفتت مامتي بعد 27 سنة، وفي الموسم التالت أنا خسيت جدا وكنت عيانة وكنت بنام طول الوقت”.

قصة اللقاء الأول الذي جمع الفنانة نانسي صلاح ووالدتها

واستكملت نانسي صلاح قائلةً: “ولما عيت كنت بس بنام على الكنبة وعمالة اخص ووصلت 48 كيلو، وعمتو كانت عارفة انها عايشة في دولة عربية، وهي عندها بنوتة غيري، وماما كانت لما بتشوفني كانت بتحس أن أنا بنتها، وكانت بتقول شبه نوسة بنتي”.

واختتمت نانسي صلاح الحديث عن لقائها الأول بوالدتها بعد 27 عامًا من البحث: “ولما قالولها اني بنتها هي وقعت من طولها ولما جت شافتني هي وقعت من طولها وجت تقولي سامحيني وأنا قولتلها اني عايزة أشكركم عشان لو مكانش حصل كل دا مكنتش وصلت للي انا فيه وانا بحبهم أوي”.

عاجل