الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موجهة تعليمية تتهم والدها بالاعتداء عليها: "طعنني في شرفي" (فيديو)

السيدة غادة المجني
حوادث
السيدة غادة المجني عليها
الأحد 23/مايو/2021 - 09:04 م

اتهمت سيدة مقيمة بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، والدها بالتعدي عليها لفظيًا، بالسب والطعن في شرفها، فضلًا عن معاملته لها بطريقة قاسية، مما جعلها تعيش في جحيم منذ وفاة والدتها.

وقالت السيدة "غادة. م" في لقائها بـ"القاهرة 24"، إن والدتها توفيت منذ 32 سنة فحاول والدها طردها من المنزل، وضاق بها الحال ذرعًا، فتزوجت هربًا من جحيم الأب وسوء معاملته المستمرة لها.


وأكملت: “كانت كل أمواله تذهب لزوجته الأصغر منه بـ45 عامًا، فعاشت زوجته الثانية في نعيم ما حصده هو ووالدتها دون أن يلتفت لابنته في يوم من الأيام أو يعطيها نصيبها في ميراث والدتها، وقام بتمليك زوجته وأبنائه من أموال والدتها”.

وأضافت أن لسان أبيها السليط وزوجته لم يتوقفا ضدها، وعاشت سنوات من الإهانة بعد وفاة والدتها التي رحلت وتركتها في معاناة مع والدها، متابعة: "أمي وقفت معاه وماقصرتش وليها فضل في الخير اللي هو فيه، ولم أعامله نفس معاملته وطلب مبلغ من المال ليسد احتياجاته وأعطيته المبلغ ولم أبخل عليه بشيء".


وأوضحت السيدة أن والدها رفض إعطاءها الميراث، مستطردة: “يشتمني بأفظع الألفاظ من غير سبب ويشتم أمي حتى بعد وفاتها ويتهمها في شرفها، ومن كثرة مطالبتي بحقي وعدم استجابته، استعنت بميكروفون حتى لا تتقطع أحبالي الصوتية".

 

 

تابع مواقعنا