الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسلق شجرة توت.. مصرع طفل غرقًا في ترعة بالغربية

غرق طفل - أرشيفية
محافظات
غرق طفل - أرشيفية
الأحد 23/مايو/2021 - 10:42 م

لقي طفل يبلغ من العمر 14 عامًا مصرعه غرقًا بترعة بمركز سمنود، أثناء محاولته تسلق شجرة توت، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بغرق طفل في ترعة على طريق المحلة - سمنود.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام الطفل يوسف محمد الصعيدي، 14 عامًا، بتسلق شجر التوت الكائنة على بعد أمتار من منزل الأسرة، وقطف أول حبة توت وقبل أن يضعها في فمه انزلقت قدمه وسقط في مياه الترعة، ولقي مصرعه في الحال.

تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة اسكفسيا الغرق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية وطلبت تحريات المباحث.
 

وفى وقت سابق، عثر أهالي منطقة المحجوب بدائرة قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، على جثة مسن في العقد السابع من العمر داخل شقته السكنية المفروشة ومتوفى منذ عدة أيام في حالة تعفن.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفادها تلقيها بلاغا  بالعثور على جثة في حالة تعفن داخل شقه بمنطقة المحجوب بدائرة قسم أول المحلة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة مسن في العقد السابع من عمره يدعي "محمد.ع. ا" 70 عاما في حالة تعفن ويعيش بمفردة ولا يوجد به إصابات ظاهرية.

وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبة جنائية وأن الوفاة طبيعية منذ 10 أيام ؛ وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي قررت تشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة وتولت التحقيق.

تابع مواقعنا