الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب السكة الحديد يزور محطة طنطا اليوم لبحث مطالب العمال بشأن خصم إجازة عيد الفطر

قطار- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
قطار- أرشيفية
الإثنين 24/مايو/2021 - 03:09 ص

كشف مصدر بالسكة الحديد أن قيادات الهيئة اجتمعت لبحث مطالبات العمال بشأن احتساب 5 أيام من اجازات عيد الفطر وشم النسيم وعيد العمال بدلا من 7 أيام وذلك لجميع العمال، فضلًا عن احتساب 3 أيام بدلا من 5  للملاحظين داخل الورش والمحطات.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية ل القاهرة 24 أن المفاوضات انتهت بتفويض المهندس جمال الشامي نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع تشغيل المسافات الطويلة والقصيرة للذهاب إلى محطة طنطان اليوم الاثنين للبدء في دراسة مطالبات العمال على ارض الواقع والوصول إلى حل جذري. 

وفى وقت سابق أعلن مصدر بالسكة الحديد أن قيادات الهيئة أصدرت قرارًا بشأن احتساب إجازة عيد الفطر المبارك، المقررة من جانب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى جانب إجازة عيد شم النسيم وعيد العمال، وذلك لبدء صرف المرتبات الشهرية للعاملين خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية لـ “القاهرة 24”، أن قرار رئيس مجلس الوزراء يشمل حصول عمال الدولة على إجازة مدفوعة الأجر للأيام السبع المقررة وهي "عيد العمال - عيد شم النسيم - و5 أيام إجازة عيد الفطر المبارك".

وأوضح المصدر أن هناك حالة من عدم الرضا بين عمال السكة الحديد، بعد قرار قيادات السكة الحديد احتساب 5 أيام من الإجازات المذكورة بدلا من 7 أيام وذلك لجميع العمال، فضلًا عن احتساب 3 أيام بدلا من 5  للملاحظين داخل الورش والمحطات. 

تابع مواقعنا