الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاميرات المراقبة توثق وفاة شاب في المنوفية

اسعاف
محافظات
اسعاف
الإثنين 24/مايو/2021 - 01:01 ص

وثقت كاميرات المراقبة حادث مقتل شاب بطلق ناري، بقرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وسط حالة ذعر من الأهالي والموجودين في الشارع وتم إبلاغ الجهات المعنية لتحقيق في الواقعة.
 

مقتل شاب بطلق ناري في قرية ميت برة

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير مباحث الجنائية يفيد، بتلقي مركز شرطة قويسنا بلاغًا بوقوع حادث إطلاق نار على شاب في أحد شوارع قرية ميت برة دائرة المركز، نتج عنه إصابة شاب إصابة بالغة ونقلة إلى المستشفى العام.
 

التحقيق في جريمة مقتل شاب بطلق ناري في قويسنا 

 

بالانتقال والفحص تبين للمقدم أحمد شمس رئيس مباحث قويسنا، أن المجني عليه "ع، م، ف" مقيم قرية ميت برة مصاب إصابة بالغة بطلق ناري خرطوش، وبسؤال والده اتهم "ي، أ،ع" مقيم قرية ميت بره دائرة المركز وذلك لوجود خلافات مالية بينهما.
 

القبض على المتهم في جريمة مقتل شاب بطلق ناري في المنوفية 

 

وبإعداد الأكمنة المتحركة والثابتة وجمع المعلومات السرية والتحريات عن الواقعة تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأبلغ المستشفى العام بوفاة المجني عليه عقب محاولات لإنقاذ حياته تحت الإشراف الطبي.

 

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم المحضر رقم 10166  لسنة 2021، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
 

وفي وقت سابق، وثقت كاميرا مراقبة حالة سرقة غطاء بلاعة بمدينة بركة السبع في المنوفية، بعدما قام شابان يستقلان توكتوك بمغافلة المارة في الطريق، وإيهام الجميع بتعطل التوكتوك مستغلين عدم وجود زحام في الشارع.
 

تكرر سرقة أغطية بلاعات في المنوفية
 

وأكد بكر عزوز، صاحب أحد المحلات في منطقة شرق بركة السبع بمحافظة المنوفية، الذي وثق بكاميرا مراقبة المحل الخاص به واقعة سرقة غطاء بلاغة، في تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، اليوم الجمعة، أنه فوجئ عند ذهابه للمحل الخاص به، بعدم موجود الغطاء الحديدي للبلاعة الموجودة في الشارع، مشيرًا إلى أن وزنها ثقيل، وبمراجعة الكاميرات وجد تلك السرقة.
 

الأهالي يوثقون حادث سرقة غطاء بلاعة في المنوفية 
 
 
وتابع عزوز أنه بمجرد نشر الفيديو، على صفحته لمحاولة التعرف على السارقين علق بعض المواطنين على أنها ليست الحالة الوحيدة ولكن تم سرقة أكثر من غطاء بلاعة بنفس الطريقة، مطالبين الجهات المعنية، سرعة ضبط الشابين وتقديمها للعدالة، لما قد يسبباه من كوارث ووقوع للأطفال أو المواطنين.

تابع مواقعنا